بي ام دبليو تميز بين موديلاتها القادمة بتصاميم مختلفة

أعلنت بي ام دبليو عن خطتها لوضع تصاميم جديدة للجيل الجديد من طرازاتها الأساسية للتمييز بينها.

يوجه كثير من الخبراء النقد لشركات السيارات الكبيرة لأنهم يصنعون موديلات السيارات بتصاميم متشابهة، ولكن يبدو الآن أن واحدة من هذه الشركات الكبرى ستعالج هذه المسألة، فوفقاً لتصريحات "كريم حبيب" مدير تصميم العلامة التجارية في شركة بي ام دبليو، ستبدو سيارات الجيل القادم من بي ام دبليو مختلفة تماماً عن بعضها، حيث يقول الصانع الأماني أن كل موديل سيحصل على "عالم الصغير الخاص به".

ومن المتوقع أن تتبنى الأجيال القادمة من سيارات الفئة الأولى والثالثة والفئة الخامسة والسابعة تصميماً شخصياً أكثر، مما سيحافظ على تميز العلامة التجارية وفقاً لما قاله "حبيب"، كما أوضح أن الموديلات القادمة ستستخدم تقنية الأضواء الأمامية الجديدة مع مصابيح LED عالية القوة ، مما سيتيح لشركة بي ام دبليو صنع تصاميم مختلفة في الواجهة الأمامية من طرازاتها الأساسية، والاحتفاظ بالشبك البيضاوي الشهير في نفس الوقت.

فعلى سبيل المثال، ساهمت تقنية أضواء ال اي دي الرفيعة في الجيل الجديد من سيارات بي ام دبليو الفئة السابعة، في توفير المساحة الكافية للشركة لتستخدم شبكاً أمامياً ضخماً، ولكن الطرازات الأصغر كسيارات بي ام دبليو الفئة الثالثة لا تناسبها هذه التقنية لأسباب تتعلق بالسعر، مما سيجبرها على استخدام الأضواء الأمامية التقليدية مع واجهة أمامية مختلفة.

ملاحظة: الصور عزيزي القارئ لسيارة بي ام دبليو جران لوسو كوبيه التجريبية

سعر تسلا موديل 3 هذه يعادل ثمن 6 سيارات كامري 2018

تسلا موديل 3 هي أجدد سيارات شركة تسلا الأمريكية وعندما ظهرت بنسخة اختبارية بداية العام الماضي قبل إنتاجها تميزت بسعرها...

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...