بي ام دبليو ستقترب من رولز رويس لكي تتحدى مايباخ

بدون أي شك استطاعت سيارة مرسيدس اس كلاس مايباخ أن تسجل نجاحاً عالمياً ضخماً، لتشكل هذه النسخة الفارهة من طراز مرسيدس اس كلاس مبيعات شهرية ضخمة، عجزت سيارات مايباخ الفاخرة التي توقف إنتاجها في عام 2012 أن تحصل عليها بشكل سنوي.

وسبق وأن أخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن الصين تشكل أكبر سوقاً لسيارة مرسيدس مايباخ اس 600 الجديدة، حيث يتم بيع تقريباً 500 نسخة من هذه السيارة الفاخرة بشكل شهري في هذا السوق فقط.

وبعد هذا النجاح حان وقت الغيرة التي ستفرح العملاء مع روح التنافس في أعلى مقدار من الفخامة والرقي، حيث أعلنت شركة بي ام دبليو الألمانية أنها تعمل في الوقت الحالي على توفير طرازات أكثر رفاهية لتقع ضمن فئة أعلى من تاج فخامتها الفئة السابعة.

من المؤكد أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه الفئة الفارهة من طرازات بي ام دبليو سيكون سعرها مرتفع لتتناسب مع فخامتها. حيث صرح السيد (Klaus Froehlich) رئيس قسم التطوير في شركة بي ام دبليو إلى موقع (اوتوموتيف نيوس)، "إن الشركة تعمل في الوقت الحالي على تطوير طرازات سيبدأ سعرها من 170 ألف دولار أمريكي (637,474 ريال سعودي).

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه الطرازات عالية الفخامة القادمة من بي ام دبليو، ستقلل من الفجوة بين الفئة السابعة وسيارات رولز رويس، بما أن مجموعة بي ام دبليو تمتلك علامتي ميني و رولز رويس بالإضافة لعلامتها الألمانية الشهيرة.

علينا الإنتظار أعزاءنا متابعي عرب جي تي قبل إندلاع نار المنافسة بين السيارات عالية الفخامة التي تزيد من روح التطور بين عملاقة تصنيع السيارات الألمانية إن شاء الله.