بي ام دبليو وتويوتا تحددان موعد اطلاق سيارتهما الرياضية

بدأت الشائعات بالظهور من جديد ، بعد أن نُشر تقرير حول السيارة الرياضية الجديدة التي تتعاون بي ام دبليو وتويوتا على تطويرها، حيث يشير التقرير الجديد إلى أن هذه السيارة ستُسوق باسم سوبرا في نسختها الخاصة بشركة تويوتا، بينما ستحمل النسخة الأمانية اسم بي ام دبليو Z4.

وفي الحقيقة فقد سمعنا هذه الشائعات من قبل عزيزي القارئ،، إلا أن مجلة (Nikkei) تقول أن السيارتين قد تصلان إلى الأسواق عام 2017، ولكن للأسف لا يوفر التقرير الكثير من المعلومات لذلك يبقى الأمر في دائرة الإشاعات.

وبغض النظر عن دقة هذه التقارير، إلا أن الشائعات السابقة أكدت أن السيارة الرياضية المشتركة بين بي ام دبليو وتويوتا ستتمتع بمحرك أمامي وبنظام الدفع الخلفي للعجلات بتوزيع مثالي للوزن بمقدار 50:50 بين الأمام والخلف، وقد تشتمل السيارة على أجزاء مصنوعة من ألياف الكربون والألومنيوم لتخفيض الوزن.

وما زالت خيارات المحركات مجهولة حتى الآن، ولكن الشائعات لم تدع شيئاً لم تقترحه عزيزي القارئ؛ من محركات الأربع اسطوانات ذات سعة لترين  بقوة 215 حصان إلى المحركات سداسية الاسطوانات ذات سعة 3 لتر وقوة 395 حصان.
 

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...