بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماج سيارة جديدة جريئة

كشفت شركة بي ام دبليو الألمانية عن سيارة اختبارية جديدة تحمل اسم بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماج – BMW 3.0 CSL Hommage الآن ضمن فعاليات (كونكورسو دي اليغنزا فيلا ديستي).

وصُنعت هذه السيارة الاختبارية بهدف تكريم الأسطورة القديمة بي ام دبليو 3.0 سي اس ال، التي تم إنتاجها في عام 1972 وكانت تعتبر في وقتها من أهم سيارات السباقات.

تحمل سيارة ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماج الاختبارية هوية تصميمية مستوحاة من الأسطورة القديمة، ولكنها بالطبع حصلت على هوية مستقبلية من خلال الخطوط الإنسيابية الحادة وأقواس العجلات والجناح الخلفي، كما زودت بمصابيح أمامية رفيعة مميزة ممتدة على جانبي الشبك الشرس وبإطارات كبيرة.

أما داخلية بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماج الاختبارية ستجعلك تعتقد أنها مخصصة فقط لسائقي السباقات.

تحفظت الشركة الألمانية على مواصفات بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماج الاختبارية الميكانيكية.

وحسب المعلومات الأولية المتوفرة للصحافة العالمية لا تخطط شركة بي ام دبليو لإنتاج هذه السيارة، حيث أنها مجرد مشروع اختباري بهدف التذكير بأحد أساطير بي ام دبليو القديمة.

تمتلك هذه السيارة الاختبارية تصميماً جريئاً قد يعجب البعض حيث أن لكل شخص ذوقه الخاص، ولا يمكننا القول سوى أن بي ام دبليو قدمت تصميماً مختلفاً ومعاصراً يحمل هوية جديدة.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بشكل سيارة بي ام دبليو 3.0 سي اس ال هوماج الاختبارية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.