بي ام دبليو i5 هي i3 و لكنها ممدودة قليلاً

أعلنت شركة بي ام دبليو الألمانية أنها حالياً قد وصلت إلى المراحل النهائية في تطوير ثالث سيارة تنتجها من قسم i، بعد سيارتي بي ام دبليو i8 و بي ام دبليو i3.

سمعنا في المرة السابقة، أن بي ام دبليو i5 من المفترض أن تخرج للعلن بعد نهاية العقد أي مع نهاية عام 2020، ولكن يبدو الآن أنه من المرجح أن الإطلاق الرسمي لهذه السيارة سيحدث قبل ذلك بكثير.

وقد أخبر عضو مجلس إدارة بي ام دبليو للمبيعات والتسويق، إيان روبرتسون، لمجلة Autocar إن هناك الكثير من الطرازات التي تحمل علامة  i في الطريق والشركة هي على وشك البت في نوع طراز i الثالث. إن أحد الاحتمالات هو أن طول i3 سيزيد لتقديم نموذج مصغر من طراز MPV، أما الخيار الآخر هو انتاج سيارة سيدان لتنافس تسلا موديل III القادم.

ألمح إيان روبرتسون أننا سوف تأخذ فكرة عن شكل السيارة في العام القادم عندما ستحتفل الشركة بالذكرى المئوية لتأسيسها. كانت كلماته بالضبط "سوف ننظر 100 سنة إلى الوراء في تلك المرحلة، ولكن بنظرة مستقبلية". وقد يعني ذلك أن بي ام دبليو قد تكشف عن نسخة اختبارية من هذه السيارة ستحمل هوية قريبة من سيارة الإنتاج التجاري المقرر ان تصل في وقت لاحق إن شاء الله.

ومن غير المعروف في هذه المرحلة ما إذا كانت i5  (لم يتأكد الاسم بعد) ستكون سيارة هجينة  أو طراز كهربائي بالكامل.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...