بي ام دبليو M2 تخفي الكثير من ميزاتها

تم الكشف عن بي ام دبليو M2 في اكتوبر، ولكن يبدو أن الصانع الألماني لم يجهز جميع المعدات الإضافية للطراز.

تظهر السيارة الكوبيه الرياضية بهيكل عدواني معدل، و لكن يبدو أن بي ام دبليو تعمل على هيكل ايروديناميكي معدل أكثر مع مجموعة M Performance. وتظهر مجموعة من الصور التجسسية بعض الإضافات الجميلة التي يمكن أن نتوقعها للحزمة الهوائية، بما في ذلك الغطاء الأمامي المعدل قليلاً، والحواف الجانبية المعدلة أيضاً، وغطاء أكبر لصندوق السيارة، ومشتت هواء خلفي معدل.

وربما أكبر تحسين أجري على السيارة هو نظام M Performance الجديد للعادم مع مخارج أكبر قليلاً من النظام الأساسي.

تبدو هذه الأجزاء مختلفة عن تلك التي قدمتها الشركة لـ M2 في معرض SEMA للسيارات المعدلة، ففي وقت سابق من هذا الشهر رأينا شبك أمامي محاطة باللون الأسود اللامع، وأغطية المرايا الجانبية والجناح الخلفي من الكاربون فايبر، ومقود رياضي ملفوفة بقماش الكانتارا في المقصورة الداخلية.

إننا لا نتوقع أي تغييرات تقنية مع الملحقات الجديدة، فها نحن نجد محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 499 نيوتن.متر من عزم الدوران.

تتسارع بي ام دبليو M2 من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية عندما تكون مزودة بشكل اختياري بصندوق تروس (جير) أوتوماتيك من سبع سرعات ثنائي التعشيق، وتصل هذه السيارة إلى نفس هذه السرعة خلال 4.4 ثانية عند طلبها بشل قياسي مع جير يدوي من ست سرعات، قبل أن تصل هذه السيارة إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 250 كم/س.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيبدأ سعر بي ام دبليو M2 من 51 ألف دولار أمريكي (191 ألف ريال سعودي)، وستتوفر في الأسواق خلال شهر ابريل القادم إن شاء الله.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...