بي ام دبليو M2 تظهر بشكل رسمي بعد طول انتظار

كشفت شركة بي ام دبليو الألمانية بعد طول انتظار عن سيارتها الكوبيه الجديدة بي ام دبليو M2 2016، بعد أن سُربت صورها على الشبكة العنكبوتية.

حصلت سيارة M2 الجديدة على هوية تصميمية مستمدة من سيارات بي ام دبليو الحالية وبالتحديد من شقيقتيها M3 و M4، مع فرق في الحجم، حصلت السيارة الجديدة على خطوط شرسة من قسم M، وزودت بصادم أمامي يحتوي على فتحات تهوية كبيرة وبمصابيح LED أمامية وخلفية، تمتلك هذه السيارة الجديدة مشتت هواء خلفي من الكاربون فايبر وأربعة مخارج للعادم.

تسير أجدد سيارات بي ام دبليو على إطارات من M بقياس 19 إنش محاطة بعجلات ميشلان بايلوت سوبر سبورت.

تجمع سيارة بي ام دبليو M2 الجديدة كلياً بين صغر الحجم والأداء القوي ومتعة القيادة مع نظام دفع خلفي للعجلات، وتمتلك هذه السيارة محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 499 نيوتن.متر من عزم الدوران.

تتسارع بي ام دبليو M2 من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية عندما تكون مزودة بشكل اختياري بصندوق تروس (جير) أوتوماتيك من سبع سرعات ثنائي التعشيق، وتصل هذه السيارة إلى نفس هذه السرعة خلال 4.4 ثانية عند طلبها بشل قياسي مع جير يدوي من ست سرعات، قبل أن تصل هذه السيارة إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 250 كم/س.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيبدأ سعر بي ام دبليو M2 من 51 ألف دولار أمريكي (191 ألف ريال سعودي)، وستتوفر في الأسواق خلال شهر ابريل القادم إن شاء الله.