بي ام دبليو M4 GTS الاختبارية أسطورة جديدة

ظهرت السيارة الألمانية بي ام دبليو ام 4 جي تي اس – BMW M4 GTS مؤخراً في معرض " أساطير الطرق السريعة " الذي أقيم خلال أسبوع السيارات في مدينة مونتيري الأمريكية.

توضح مجموعة الصور المرفقة في الأسفل أن بي ام دبليو ام 4 جي تي اس الاختبارية أسطورة جديدة، وتميزت بهيكلها المطلي بالفضي المطفي مع لمسات بسيطة باللون البرتقالي لتجذب جميع الأنظار نحوها.

تعتمد هذه السيارة الرياضية الاختبارية على طراز بي ام دبليو ام 4 الذي سبق واختبره زميلنا كريم ديب في برنامجنا تجربة قيادة، ولكنها حصلت على تغيرات ميكانيكية كبيرة لتحصل على نظام الحقن المائي المماثل للمستخدم في شقيقتها بي ام دبليو M4 MotoGP Safety Car (سيارة السلامة في سباقات موتو جي بي).

ومن الجدير بالذكر أن نظام حقن المياه يستخدم 1.3 جالون من الماء الموجود في خزان خاص، ليتم رشه في غرف السلندرات مما يخفض من درجة حرارتهم لأقل من 25 درجة مئوية، وهذا يؤدي إلى توفير قوة أفضل وعزم دوران أعلى للمحرك بالإضافة إلى تقليل إستهلاك الووقد وإنخفاض إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

كما حصلت سيارة بي ام دبليو ام 4 جي تي اس على العديد من التعديلات الايروديناميكية التي تحسن من أدائها، وزودت بإطارات خاصة بقياس 19X9.5 في الأمام و 20X10.5 في الخلف محاطة بعجلات ميشلان سبورت كب، وتخفي خلفها أقراص مكابح من الكاربون فايبر في الأمام.

زودت هذه السيارة الرياضية الاختبارية أيضاً بمشتت هواء خلفي مصنوع من الكاربون فايبر، وجناح خلفي مصنوع أيضاً من الكاربون فايبر الذي يتميز بخفة وزنة رغم صلابته العالية.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...