بي ام دبليو M4 GTS تجذب الصحافة نحوها بمعلومات جديدة

مع إنتاجها المحدود بـ 700 نسخة فقط حول العالم، تعتبر سيارة بي ام دبليو M4 GTS واحدة من السيارات الأكثر حصرية وندرة التي قدمتها شركة بي ام دبليو الألمانية حتى الآن.

إن كنت راغباً وقادراً على شراء واحدة من نسخ M4 GTS، ربما تحتاج أيضاً إلى الحظ للحصول عليها.

وفقا لبعض القارير الصحفية الغير رسمية، باعت بي ام دابليو جميع نسخ طراز M4 GTS على الرغم من أن سعر السيارة الواحدة من هذا الطراز يبدأ من 134,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 503,857 ريال سعودي.

وكما ذكرنا في السابق أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تمتلك سيارة بي ام دبليو M4 GTS محرك سداسي الاسطوانات موفر للطاقة بسعة 3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج تم تجهيزه بتقنية حقن المياه من خلال رشه في غرف السلندرات مما يخفض من درجة حرارتهم لأقل من 25 درجة مئوية، يولد هذا المحرك قوة 493 حصان (500 حصان أوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يتصل محرك هذه السيارة الجديدة بصندوق تروس (جير) بسبع سرعات ثنائي التعشيق (M DCT) الذي يمكن هذه السيارة الرياضية من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 3.8 ثانية، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى 305 كم/ساعة.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم الخاص بسيارة بي ام دبليو M4 GTS، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.