بي ام دبليو M760i xDrive 2017 تظهر بشكل رسمي

ظهرت سيارة بي ام دبليو M760i xDrive 2017، النسخة الأقوى من طراز بي ام دبليو الفئة السابعة في جيلها الجديد، منذ ساعات على الشبكة العنكبوية، قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله.

تتميز سيارة بي ام دبليو M760i xDrive بحصولها على حزمة من التحسينات الديناميكية التي تليق بأدائها القوي تضمن واجهة بهوية شرسة، وحصلت على إطارات جديدة قياس 20 إنش محاطة بعجلات ميشلان بايلوت سوبر سبورت، كما زودت بنظام عادم رياضي جديد.

ومن المؤكد أن الصانع الألماني وفر لمسات خاصة على داخلية هذه النسخة العالية الأداء من بي ام دبليو الفئة السابعة 2017، فزودها بمقود رياضي جديد مكون من ثلاثة أذرع، وحصلت السيارة على دواسات وقود ومكابح مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، وعتبات أبواب مضيئة، بالإضافة لتزويد بي ام دبليو M760i xDrive بكونوسل وسطي مميز يحتوي على البيانو بلاك وشعار V12 الذي يشير إلى محركها الكبير.

وأخيراً سنتحدث عن أداء هذه النسخة الرياضية من سيارة السيدان الفاخرة، تمتلك بي ام دبليو M760i xDrive 2017 محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات يوصل الطاقة إلى العجلات من خلال نظام دفع رباعي.

تستطيع سيارة M760i xDrive الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 3.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 250 كم/س.

يبدو أن علينا الإنتظار حتى بداية عام 2017 لتتوفر هذه السيارة الفاخرة عالية الأداء في الأسواق، ومازال سعر بي ام دبليو M760i xDrive غير معروف في الوقت الراهن.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه النسخة القوية من الفئة السابعة من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...