بي ام دبليو X3 طراز 2015 تظهر على الشبكة العنكبوتية

كشفت الشركة الألمانية بي ام دبليو عن الصور الرسمية الأولى لسيارتها الكروس أوفر X3 طراز 2015، بعد أن سربت بعض من صورها على الشبكة العنكبوتية في الأمس.

وحصلت بي ام دبليو X3 الجديدة على مجموعة من التحديثات اشتملت على صادم أمامي جديد يحتوي على فتحات تهوية كبيرة مع لمسات من الكروم، ومصابيح أمامية متصلة بالشبك الأمامي الجديد، كما زودت السيارة الجديدة بزوائد جانبية وبصادم خلفي جديد.

وتتوفر X3 طراز 2015 بخيارات جديدة من الألوان الخارجية، إلى جانب توافرها بحزمة (xLine) الرياضية مع إطارات قياس 18 أو 19 إنش، كما تتوافر بي ام دبليو X3 الجديدة بحزمة (M Sport) التي تشتمل على باقة تعديلات ديناميكية هوائية لهيكل السيارة إلى جانب إطارات معدنية بقياسات تتراوح بين 18 إلى 20 إنش، وتتضمن هذه الحزمة مقاعد رياضية ونظام تعليق رياضي.

وحافظت بي ام دبليو X3 طراز 2015 على نفس المحركات التي تعمل على الوقود والمتوفرة في الطراز الحالي، ولكنها زودت بخيارات جديدة من المحركات التي تعمل على الديزل والمخصصة للأسواق الأوروبية.

شاهد عزيزي القارئ الصور الرسمية الأولى لسيارة بي ام دبليو X3 طراز 2015 قبل أن تطل علينا من معرض جنيف للسيارات، ولا تنس أن تشاركنا برأيك في التحديثات التي حصلت عليها في خانة التعليقات في الأسفل.