بي ام دبليو X3 2015 تصل إلى أسواق الشرق الأوسط

طرحت شركة بي ام دبليو الجيل الثالث من سيارتها كروس أوفر بي ام دبليو X3 2015 مؤخراً في أسواق منطقة الشرق الأوسط.

وتتميز سيارة بي ام دبليو X3 بالتصميم الرياضي الجديد الذي اشتمل على صادم أمامي جديد يحتوي على فتحات تهوية كبيرة مع لمسات من الكروم، ومصابيح أمامية متصلة بالشبك الأمامي الجديد، كما زودت السيارة الجديدة بزوائد جانبية وبصادم خلفي جديد.

ويمكن الاختيار من بين أربعة ألوان جديدة لهيكل سيارة بي ام دبليو X3، وخمسة تصاميم للإطارات المعدنية، وذلك لتكتسب السيّارة مزايا منفردة خاصة.

وتتوفر السيارة بحزمة (xLine) الرياضية مع إطارات قياس 18 أو 19 إنش، كما تتوافر بي ام دبليو X3 الجديدة بحزمة (M Sport) التي تشتمل على باقة تعديلات ديناميكية هوائية لهيكل السيارة إلى جانب إطارات معدنية بقياسات تتراوح بين 18 إلى 20 إنش، وتتضمن هذه الحزمة مقاعد رياضية ونظام تعليق رياضي.

تمتلك بي ام دبليو X3 خيارين من المحركات؛ الأول لنسخة بي ام دبليو X3 xDrive28i رباعي الاسطوانات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 245 حصان، والثاني لسيارة بي ام دبليو X3 xDrive35i يولد قوة 306 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6.5 ثانية.

شاهد صور سيارة بي ام دبليو X3 2015 المتوفرة للبيع الآن في أسواق منطقتنا، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدث أخبار السيارات.