تاليسمان 2016 تستعد لتلعب دوراً في تطوير سيارات رينو القادمة

أخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي في الأمس أن شركة رينو الفرنسية تعاونت مع شركة دايملر - الشركة الأم المالكة لعلامة مرسيدس بنز - وطلبت منهم أن يتفحصوا نظام مراقبة الجودة لسيارتها السيدان الجديدة رينو تاليسمان 2016.

وتقدم هذه السيارة الجديدة كلياً من رينو فئة أعلى مع مستوى أكثر فخامة ومتعة في القيادة.

تحتوي رينو تاليسمان 2016 على نظام (4Control) لتوجيه عجلاتها الأربعة مما يتيح للسائق تحكماً فريداً على الطريق ومزيد من الأمان والديناميكية ومرونة التعامل وراحة ممتازة في القيادة.

كما ركز الصانع الفرنسي على تصميم سيارة رينو تاليسمان 2016 الذي يحمل هوية عصرية يتضمن مصابيح أمامية إنسيابية و شبك أمامي عريض بالإضافة إلى خطوط إنسيابية تغطي هيكلها مما يحسن من ايرودينامكية الهواء، ومن الخلف تميزت بحصولها على مصابيح يمتد منها خطين ليقتربان من شعار السيارة الذي يقع في المنتصف وحصلت على فتحتين للعادم.

أما داخلية رينو تاليسمان 2016 فتوفر مساحة ممتازة لركابها، وزودت بشاشة ترفيه بقياس 8.7 إنش، وبشاشة لعرض المعلومات (head up display) ملونة، وبنظام صوتي من (BOSE)، وبنظام ركن السيارة بشكل أوتوماتيكي.  

صنعت رينو سيارة تاليسمان 2016 وفقا لأعلى معايير الجودة وأولت اهتماماً دقيقاً بجميع التفاصيل لاسيما درجات البريق واللمعان في طلاء السيارة.

كما تتميز تاليسمان أيضاً بانخفاض تكاليف التشغيل بالإضافة إلى انخفاض استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

تستعد رينو تاليسمان لتلعب دوراً فعالاً في تطوير وتجديد سيارات رينو السيدان، وسيتم إنتاجها في مصنع دويه في فرنسا لتبدأ بالتوفر للبيع في الأسواق الأوروبية خلال نهاية العام الحالي إن شاء الله.