تجربة قيادتنا الأولى عالمياً لسيارة جاغوار C-X17 طراز 2016

نقدم لكم تجربة فريقنا الأولى في العالم مع زميلنا (صهيب شعشاعة) لقيادة سيارة الكروس أوفر الاختبارية (جاغوار C-X17) طراز 2016 بشكل سري في مدينة دبي.

وظهرت هذه السيارة الاختبارية لأول مرة في العالم ضمن معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2013 ونحن محظوظون الآن لنكون أول فريق في العالم يحصل على فرصة خاصة لتجربة قيادة جاغوار C-X17.

تحمل السيارة الاختبارية تصميم خارجي بلامح طرازات مستوحى جاغوار الحالية مع شبك أمامي كبير وفوهات هواء ضخمة بالإضافة إلى جناح خلفي وسقف منحني والأضواء خلفية المستوحاة من طراز (جاغوار F-Type) كما زودت السيارة الاختبارية بإطارات ضخمة بقياس 23 إنش.

تمتلك جاغوار C-X17 مقصورة داخلية بطابع مستقبلي توفر جميع سُبل الراحة والفاخمة.

وستتوافر النسخة الإنتاجية من جاغوار C-X17 بخيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل المكونة من أربع اسطوانات وست اسطوانات ومن الممكن أن تستوعب محرك مكون من ثماني اسطوانات.

شاهد الفيديو الخاص عزيزي القارئ، ولا تنس أن تشاركه مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...