تجربة قيادتنا الأولى لسيارة كورفيت C7 ستينغراي 2014

نقدم لكم تجربة قيادتنا الأولى عربياً للجيل السابع والجديد كلياً من سيارة (شيفروليه كورفيت C7 ستينغراي) طراز 2014 التي قام بها زميلنا (صهيب شعشاعة) في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتمتلك كورفيت C7 ستينغراي طراز 2014 تصميم جديد كلياً ويختلف عن الجيل السابق من شيفروليه كورفيت حيث حصلت السيارة على مقدمة جديدة مع شبك أمامي كبير وفتحات تهوية ضخمة على غطاء المحرك والصادم الأمامي لتحسين أداء المحرك ومصابيح LED، أما مؤخرة الكورفيت فزودت بنظام عادم من أربع مخارج تقع في منتصف الصادم الخلفي بالإضافة لفتحات تهوية صغيرة بجانب مصابيح الـ LED الخلفية التي أصبحت بشكل مربع بدلاً من المصابيح الدائرية التي تشتهر بها الأجيال السابقة من كورفيت.

وامتلكت كورفيت C7 سقفاً مصنوعاً من ألياف الكربون خفيف الوزن مع إنحنائة في المنتصف لزيادة الإنسيابية.

أما المقصورة الداخلية فحصلت على تغيرات جذرية تشمل المقاعد والمقود والكونسول الوسطي ولوحة عدادات التي تتوافر بثلاثة تصاميم.

وزودت كورفيت C7 ستينغراي بمحرك LT1 مكون من ثماني إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 6.2 لتر يولد قوة تصل إلى 455 حصان و 630 نيوتن لكل متر من عزم الدوران وتتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 3.8 ثانية ولم يتم حتى الآن تحديد السرعة القصوى للكورفيت.

وستتوافر شيفروليه كورفيت C7 ستينغراي طراز 2014 خلال نهاية هذا العام في أسواق الشرق الأوسط وسيبدأ ثمنها تقريباً من 200 ألف درهم إماراتي.

شاهد عزيزي القارئ تجربة قيادة صهيب لكورفيت الجديد وتعرف على كافة تفاصيل السيارة، ولا تنس أن تشارك الفيديو مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.