تجربة قيادتنا الأولى لسيارة مرسيدس S-Class طراز 2014

نقدم لكم تغطية فريقنا الخاصة بالتجربة الصحفية الأولى لقيادة الجيل الجديد من السيارة الألمانية الفاخرة "مرسيدس S-Class" طراز 2014 خلال حدث خاص أقيم في مدينة "تورينتو" الكندية.

حصل الجيل الجديد من أفخر طرازات مرسيدس على تغيرات جذرية على تصميمها الخارجي مع احتفاظها بلمسات هويتها الراقية.

تجمع مرسيدس S-Class طراز 2014 بين الكلاسيكية المستوحاة من حقبة الثلاثينيات وبين الطابع الرياضي الأنيق الخاص بالعصور الحديثة التي تحتوي على الفخامة المطلقة.

كما زودت الواجهة الأمامية للسيارة بمصابيح جديدة مشابهة للمستخدمة في طرازي "CLA" و "A-Class" مع أضواء LED نهارية وشبك أمامي جديد وكبير مع صادم أمامي جديد وغطاء محرك أقل حدة.

واضيف للـ S-Class خطوط جانبية حادة ومصابيح خلفية مزودة بتقنية الـ LED مشابهة للمستخدمة بسيارة "مرسيدس CLA" أما الصادم الخلفي فزود بمخرجين صغيرين للعادم من الكروم.

يجدر الإشارة أن مرسيدس S-Class ستتوافر في البداية بثلاث نسخ مع ثلاث خيارات من المحركات ولنبدأ مع "S350" التي ستزود بمحرك يعمل بالديزل مكون من ست إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 3.0 لتر يولد قوة تصل إلى 258 حصان و 620 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

أما النسخة الثانية "مرسيدس S400" فهي هجينة أي أنها تمتلك محركين معاً الأول يعمل على الوقود مكون من ست إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 3.5 لتر يولد قوة تصل إلى 306 حصان و 370 نيوتن لكل متر من عزم الدوران والثاني على الكهرباء ليولد الإثنين معاً قوة تزيد عن 326 حصان.

والنسخة الثالثة والأخيرة "مرسيدس S500" فتمتلك محرك مكون من ثماني إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 4.7 لتر يولد قوة تصل إلى 455 حصان و 700 نيوتن لكل متر من عزم االدوران.

وستتوافر النسخة الرياضية الأقوى "S65 AMG" التي كشف صورها مؤخراً والمزودة بمحرك مكون من ثماني إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 5.5 ثانية متصل بباي تيربو يولد قوة تصل إلى 585 حصان و 900 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

عزيزي القارئ شاهد تجربة قيادتنا الأولى للجيل الجديد من مرسيدس S-Class، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأسفل.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...