تجربة قيادتنا لسيارة نيسان باترول 2014

حصل زميلنا صهيب شعشاعة على دعوة خاصة من شركة نيسان الشرق الأوسط لتجربة قيادة سيارة (نيسان باترول) طراز 2014 في رحلة تمتد من منطقة البحر الميت وصولاً إلى البتراء في المملكة الأردنية الهاشمية.

ويُعتبر هذا الجيل السادس من نيسان باترول الذي تم إطلاقه في عام 2010، وحصل الآن على عملية تجديد لا تشتمل على الكثير من التغييرات، حيث حصلت باترول طراز 2014 على أضواء أمامية وخلفية ذات تصميم معدل بالإضافة إلى بعض التزيينات المحدّثة على الجوانب وإطارات معدنية بتصميم جديد وشبك أمامي محسن.

وتتوافر نيسان باترول 2014 بثلاث حزم؛ النسخة الأولى XE مزودة بمحرك V8 سعة 5.6 لتر يولد قوة 320 حصان متصل بصندوق تروس يدوي من ست سرعات، النسخة الثانية SE تمتلك نفس المحرك ولكنها تتوافر بخيارين من صناديق التروس الأول أوتوماتيكي من خمس سرعات والثاني يدوي من ست سرعات، أما النسخة الأخيرة LE ذات الأداء العالي فيولد محركها قوة 400 حصان وتتوافر بنوعين من صناديق التروس؛ الأول أوتوماتيكي من سبع سرعات والثاني يدوي من ست سرعات.

وقدمت نيسان نسخة خاصة من باترول مخصصة لأسواق الشرق الأوسط تحمل اسم (بلاك إديشن) وسيصنع منها 200 نسخة فقط، وتتميز هذه السيارة بهيكل خارجي مطلي باللون الأسود المطفي وبمقصورة داخلية مكسوة بلون الزعفران.

ويبدأ ثمن نيسان باترول 2014 من 200 ألف ويصل إلى 330 ألف درهم إماراتي وبالتأكيد سيزيد ثمن نسخة بلاك أديشن عن ذلك.

شاهد عزيزي القارئ تجربتنا الخاصة لسيارة نيسان باترول 2014 مع زميلنا صهيب، ولا تنس أن تتابعنا باستمرار لنزودك بالمزيد من التغطيات الخاصة.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...