تجربتنا لسيارات اودي عالية الاداء

نظمت شركة اودي مؤخراً تجمعاً في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة يعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط خاص بسياراتها عالية الأداء بحزمتها الرياضية RS.

حيث قامت اودي بدعوة مالكي سياراتها عالية الأداء من حزمة RS الرياضية بالإضافة لمالكي سيارتها الفائقة اودي R8 بكافة نسخها من مختلف أنحاء العالم، ووفرت اودي يوماً خاصاُ للإعلاميين المتخصصين في مجال السيارات وكانت لزميلنا كريم ديب فرصة مميزة ليحضر هذه الفعالية الخاصة بسيارات اودي.

وأتاحت شركة اودي للإعلامين فرصة بتجربة أجدد طرازاتها ذات الحزم الرياضية عالية الأداء RS والتي تضمنت اودي RS7 و اودي RS6 و اودي RS5 بالإضافة لسيارة اودي R8 V10 Plus.

بدأت هذه الفعالية التي نظمتها اودي باجتماع بسيط وبعدها قام الصحفيين بتجربة قيادة طرازات اودي RS المذكورة أعلاه على طرق دبي ومن ثم قاموا بزيارة صالة عرض سيارات اودي الواقعة في شارع الشيخ زايد والتي تعد أكبر صالة عرض لشركة اودي في العالم، وبعد تلك الجولة بدأ الحماس والإثارة على حلبة دبي أوتودروم مع السيارة الرياضية الفائقة اودي R8 V10 Plus حيث قام الصحفيين باختبار قيادتها على الحلبة لتجربة تماسكها ولاختبار نظام الـ ABS، كما تم تنظيم سباق بسيط يهدف لاختبار السيارة على الحلبة. 

شاهد عزيزي القارئ تغطيتنا لهذه الفعالية الخاصة التي قدمتها شركة اودي لاختبار أجدد سيارتها ذات الأداء العالي في دبي.