تحديد عدد النسخ المنتجة من سيارة لمبرجيني افينتادور اس في

سبق وغطى فريقنا في عرب جي تي حدث إطلاق سيارة لمبرجيني افينتادور اس في ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، واليوم كشف الصانع الإيطالي عن عدد النسخ الذي سينتجها من هذه السيارة الخارقة.

وحسب المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا سيتم صنع 600 نسخة فقط من طراز لمبرجيني افينتادور اس في، التي تحمل لقب "أسرع سيارة لمبرجيني افنتادور إنتاجية في العالم".

تمتلك هذه النسخة الخاصة من الثور الهائج افينتادور محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

تتوفر لمبرجيني افينتادور اس في بست خيارات من الألوان الخارجية، كما حصلت على إطارات مطلية بالأسود المطفي بقياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف محاطة بعجلات بيريلي بي زيرو كورسا. أما وزن هذه السيارة فيبلغ 1525 كيلوغرام.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، سيبدأ سعر لمبرجيني افينتادور اس في من 367 ألف دولار أمريكي (مليون و 376 ألف ريال سعودي).

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...