تحديد موعد الكشف عن جيب تراكهواك المزودة بمحرك هيلكات

وأخيراً وبعد طول غموض وحيرة وإنتظار قررت شركة جيب الأمريكية موعد الكشف عن سيارتها الجديدة كلياً جراند شيروكي تراكهواك 2018.

سيشهد فعاليات معرض نيويورك للسيارات الذي سيقام في شهر ابريل القادم إطلاق هذه السيارة الاس يو في عالية الأداء إن شاء الله.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستحصل سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد مماثل للمستخدم في سيارتي تشالنجر هيلكات و تشارجر هيلكات، ولكننا لا نتوقع أن تبلغ قوته في هذه السيارة 707 حصان.

ستحصل سيارة شيروكي تراكهواك على تعديلات خاصة، وسيقل وزنها بمقدار 227 كيلوغرام (500 باوند) بفضل استخدام الألومنيوم بكثافة في أجزائها، مما سيساهم في جعل هذه السيارة التي ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من الوصول إلى سرعة 97 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 2.7 ثانية فقط.

رغم أن الصانع الأمريكي مازال متحفظ على سعر جيب شيروكي تراكهواك 2017، إلا أن التوقعات ترجح أن تبدأ من 80 ألف دولار أمريكي (300 ألف ريال سعودي)، وستمنع جيب وكلائها أن يرفعوا من سعر هذه السيارة أكثر من 100 ألف دولار أمريكي (375,160 ريال سعودي).

وأكد السيد Mike Manley رئيس جيب أن سيارة تراكهواك لن تكون بديلة عن طراز جيب جراند شيروكي SRT التي تعتمد على محرك V8 سعة 6.4 لتر، حيث أن السيارتين ستتوفران معاً في السوق لترضي كل واحدة منهما طلب العملاء بشكل منفصل عن الأخرى.

ملاحظة: مجموعة الصور المرفقة في الخبر لسيارة جيب جراند شيروكي ترايلهواك.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...