تحديد موعد الكشف عن لمبرجيني SUV

اعلنت الشركة الإيطالية لمبرجيني وبشكل رسمي أنها ستكشف عن النسخة الإنتاجية من سيارتها الاختبارية اوروس في عام 2018.

حيث صرح (روبرت ستادلر) رئيس شركة اودي التابعة لمجموعة فولكس واجن، "لن تبتعد خطة شركة لمبرجيني عن سيارتها الاختبارية اوروس".

ولا يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تحمل النسخة الإنتاجية من لمبرجيني اوروس تغييرات تصميمية كبيرة مقارنة بنسختها الاختبارية، إلا أنّ هذا ما سنعرفه في الأيام القادمة إن شاء الله.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ، ظهرت لمبرجيني اوروس الاختبارية  للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات عام 2012، وتعتبر اوروس ثاني سيارة SUV تقدمها شركة الإيطالية المتخصصة بإنتاج السيارات الرياضية الفائقة بعد سيارة لمبرجيني LM002 التي تم إنتاجها خلال الفترة من عام 1986 إلى عام 1993.

وحسب المعلومات التي قدمناها سابقاً سيتم بناء النسخة الإنتاجية من لمبرجيني اوروس على قاعدة هيكلية من نوع MLB Evo سيتم استخدامها أيضاً في الجيل الجديد لكل من اودي Q7 و بورش كايين و فولكس واجن طوارق، ولا تتوافر تفاصيل واضحة حول المحرك والنظام الحركي الخاص بالنسخة الإنتاجية من أوروس، ولكن الشائعات ترجّح استخدام محرك V8 بشاحن توربيني مزدوج وإصدار نسخة كهربائية هجينة.

وتُعتبر لمبرجيني اوروس منافسة لطرازات بنتلي فالكون و مازيراتي ليفانتي خلال السنوات القادمة، ويمكنك معرفة تفاصيل هذا التحدي القادم عبر تقرير نشرناه سابقاً يحمل عنوان أفخم السيارات تنتقل إلى الطرق الوعرة.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...