ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

ترافيرس 2018 أكبر حجماً وأكثر تطوراً

57

أطلقت شركة شيفروليه الأمريكية عن الجيل الجديد من سيارتها الـ SUV متوسطة الحجم ترافيرس اليوم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي.

وحصلت شيفروليه ترافيرس 2018 على تصميم جديد كلياً من الخارج والداخل، وزاد حجمها، وارتفعت التقنيات في هذه السيارة الجديدة.  

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت ترافيرس 2018 الجديدة كلياً على ملامح مستعارة من شقيقتها شيفروليه ماليبو، وبالتحديد شبكها الأمامي الذي تحيط به مصابيح LED عصرية مع لمسات من الكروم الفضي اللامع لتجمع بين الاناقة والبساطة معاً.

وصولاً إلى داخلية شيفروليه ترافيرس 2018، يوجد شاشة قياس 7 إنش قياسياً أو 8 إنش مزودة بنظام MyLink الذي يدعم تطبيقات ابل كار بلاي وأندرويد أوتو، كما زودت هذه السيارة، التي تحتوي على ثلاثة صفوف من المقاعد، بالعديد من تقنيات السلامة والأمان.

تتوفر ترافيرس 2018 بخيارين من المحركات:

– المحرك الأول رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 255 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران.

– المحرك الثاني V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 305 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يتصل كلا الخيارين من المحركات بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات، وتأتي هذه السيارة قياسياً بنظام دفع أمامي للعجلات كما تتوفر بنظام دفع رباعي للعجلات في الفئات العليا.

تضمن الجيل الجيل الجديد من شيفروليه ترافيرس إطلاق فئتين جديدتين:

– ترافيرس RS رياضية مزودة بشبك أسود وبإطارات سوداء قياس 20 إنش.

– ترافيرس High Country فاخرة، مزودة بمصابيح D-Optic وبإطارات قياس 20 إنش، أما داخليتها فتم كسوتها بالجلد وحصلت على مقاعد قابلة للطي بشكل كهربائي، وتعمل هذه النسخة بنظام دفع رباعي للعجلات.

ستصل هذه السيارة إلى الأسواق الأمريكية خلال الخريف القادم إن شاء الله، أما سعر شيفروليه ترافيرس 2018 فمازال غامضاً حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
تعليقات