تراكس 2017 متوفرة للبيع في أسواقنا العربية

تتوفر سيارة الكروس أوفر المدمجة تراكس 2017 الآن لدى بعض وكلاء شيفروليه في منطقة الشرق الأوسط.

سعت شيفروليه في هذا الإصدار الجديد من تراكس إلى زيادة مجموعة التكنولوجيات التي تركز على العميل من خلال تجهيز طراز العام 2017 بتفاصيل عصرية حديثة تتضمن تصميم جديد كلياً، وتفاصيل فاخرة من الداخل، إضافة إلى تجهيزات السلامة الفعالة والمتوفرة اختيارياً، عدا عن نظام جديد للمعلومات والترفيه مزود بنظام آبل كاربلاي المدمج والمتوفر اختيارياً.

سيارة تراكس 2017 متوفرة الآن في أسواق البحرين، والعراق، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، قطر والإمارات العربية المتحدة وذلك بطرازي LT و LTZ.

يلعب التصميم المطوّر والعصري لسيارة تراكس 2017 دوراً حيوياً في إظهار الوجه المعاصر والحديث لعلامة شفروليه حول العالم. وتمنح مواصفات شبك التهوية الجديد والمصابيح الأمامية المطوّرة تحسيناً إضافياً للتصاميم المميزة لسيارات شيفروليه الجديدة.

تم تصميم الواجهة الأمامية في تراكس 2017 بشكل جديد كلياً من خلال دمج شبك التهوية المزدوج المتناسب من شفروليه. حيث تزين المصابيح الأمامية الجديدة الزوايا والرفارف الأمامية الجانبية بشكل انسيابي.  تتميز طرازات LT و LTZ بمصابيح هالوجين أمامية كاشفة مع مصابيح بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء LED من طراز DRL، وتتميز الجهة الخارجية بإطارات مصابيح الضباب بالكروم الفخم.

وقد تم تصميم سيارة تراكس بواجهة خلفية جديدة، زودت بمصابيح مزدوجة، ويمتلك الطراز الفاخر LTZ مصابيح بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوءLED  إضافة إلى الإطارات المصنعة من الألمنيوم بقياس 18 إنش.

تعتمد تراكس 2017 على محرك EcoTec رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر يولد قوة 140 حصان.

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سعر تراكس 2017 في خبر سابق، يمكنكم الضغط هنا لمعرفة التفاصيل.

رئيس كوريا الشمالية يصعد خلف مقود تركتور أثناء زيارة لمصنع

زار رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أحد المصانع وحرص على تجربة إحدى الجرارات الزراعية التي ينتجها المصنع خلال الجولة،...

جيريمي كلاركسون يروج لمقصورة طيران الامارات المستوحاة من اس كلاس

 طيران الامارات يعرف أن الطيران قد يكون تجربة متعبة ، لذلك  قرر أن يطلب المساعدة من شركة مرسيدس بنز لصنع...

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...