تسريب سعر اول سيارة SUV من رولز رويس

نشر موقع (اوتوبيلد) تقريراً جديداً يكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بأول سيارة SUV سيقدمها الصانع البريطاني (رولز رويس).

حيث بدأت عملية تطوير وصنع هذا الطراز الذي سيدخل رولز رويس في فئة جديدة من السيارات الفخمة التي يمكن استخدامها بشكل يومي وفي جميع الأماكن.

وسيتم إطلاق هذا الطراز الجديد نهاية عام 2018، وتشير التوقعات إلى أن ثمن النسخة الواحدة من هذه السيارة سيبدأ من 372 ألف دولار أمريكي (مليون و 395 ألف ريال سعودي)، لتقع اول سيارة SUV من رولز رويس بين شقيقتيها (غوست) و (فانتوم).

ويشير التقرير إلى أن رولز رويس تخطط لبيع 2000 نسخة من سيارتها الـ SUV في كل عام، وتستهدف بها بشكل أساسي أسواق الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.

وستستخدم رولز رويس بعض الأجزاء المستعملة في طرازي (بي ام دبليو X7) والجيل الجديد من (بي ام دبليو الفئة السابعة) في بناء هذا الطراز الجديد.

ستكشف لنا الأيام عزيزي القارئ عن المزيد من التفاصيل الرسمية المتعلقة بأول سيارة SUV من رولز رويس، فاحرص على منتابعتنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لتتطلع على كل جديد في عالم السيارات.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...