تسريب صور شيفروليه نيفا على الأنترنت

تسربت على الشبكة العنكبوتية أولى الصور التي تعرض سيارة (شيفروليه نيفا) الاختبارية من فئة مركبات اس يو في، قبيل ظهورها العالمي الأول المقرر خلال فعاليات معرض موسكو الدولي للسيارات

فوفقاً لمصادر خاصة، تم نشر هذه الصور في الإصدار الأخير من مجلة (Autoreview) الروسية ، ويقول التقرير أن طول المركبة سيبلغ 4316 ملم ، أي أطول بـ260 ملم من الجيل الحالي من السيارة، بينما احتفظت المركبة بنظام التعليق الخلفي المستقل واستخدمت نوابض جديدة من نوع McPherson بدلاً من نظام التعليق الأمامي.

وتُمهّد هذه السيارة الاختبارية للجيل الجديد من المركبة المخصصة للسير على الوعر، وتتمتع بنظام دفع كلي مستمر وبمحرك بيجو سعة 1.8 لتر تلقائي التزود بالهواء – بدون تيربو- يولد قوة 135 حصان، ويتصل المحرك بناقل تروس (جير) يدوي بخمس سرعات من شركة جنرال موتورز.

ومن المتوقع أن تستخدم الشركة هذا النظام الحركي للطراز الإنتاجي من السيارة، بينما تُرجّح التوقعات عدم استخدام محرك يعمل على الديزل بسبب كلفته المرتفعة.

ومن المعدات الإضافية التي تتمتع بها النسخة الاختبارية شيفروليه نيفا هنالك أنبوب تنفس، وحماية إضافية للمحرك على المحور الأمامي، ورف علوي للأمتعة مع عجلة احتياطية و إطارات قياس 16 إنش مع عجلات للسير على الوعر.

وسيتم الكشف رسمياً عن سيارة شيفروليه نيفا  غداً في معرض موسكو للسيارات.