تسريب صور كورفيت Z06 طراز 2015

سُربت الآن الصور الرسمية الأولى لسيارة شيفروليه كورفيت Z06 طراز 2015 - النسخة الأقوى من كورفيت C7 ستينغراي - قبل أن يتم الكشف عنها رسمياً غداً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات.

تُظهر الصور حصول كورفيت Z06 الجديدة على تصميم أكثر شراسة من النسخة الأساسية حيث تضم مقدمتها المزيد من العناصر الديناميكية الهوائية التي تحيط بالشبك الأمامي، وزودت السيارة بغطاء محرك جديد أكثر انتفاخاً ليتّسع للشاحن الهوائي مع فتحات تهوية إضافية، كما حصلت سيارة العضلات الأمريكية على إطارات معدنية متعددة الأضلاع تختبئ خلفها مكابح قرصية كبيرة مثقبة ومصنوعة من السيراميك وألياف الكربون ومحاطة بعجلات عريضة عالية الأداء.

وبالاعتماد على المعلومات المسربة ستتمتع النسخة عالية الأداء الجديدة من كورفيت C7 ستينغراي بقوة تصل إلى 620 حصان و 880 نيوتن/متر من عزم الدوران يولدها محرك V8 سعة 7.0 لتر يتصل به شاحن توربيني مزدوج.

شاهد عزيزي القارئ الصور الأولى التي تم تسريبها لسيارة كورفيت Z06 طراز 2015 قبل أن نزودك بالمزيد عبر موقعنا سبيييد في الأيام القادمة إن شاء الله.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...