تسريب صور هيونداي انترادو التجريبية قبل معرض جنيف

انتشرت عدة صور لطراز (هيونداي إنترادو) التجريبي على الشبكة العنكبوتية، وذلك قبيل إطلاقها المقرر الشهر القادم في معرض جنيف الدولي للسيارات.

ومن المقرر أن يكون الطراز التجريبي أول طراز في الشركة يُصمم وفقاً للفلسفة التصميمية الجديدة التي تُدعى "النحت السائل 2.0"، وتندرج (إنترادو) تحت فئة سيارات (كروس أوفر) الرياضية مع شبك أمامي مميز تحيط به أضواء LED الأمامية.

وتم تزويد (إنترادو) أيضاً بواقيات إطارات عريضة وقطع بلاستيكية إضافية على الهيكل الخارجي وزجاج أمامي غير تقليدي التصميم، أما من الخلف فهنالك باب خلفي مستدير وأضواء خلفية على شكل حرف C.

ربما يواجه التصميم الخارجي بعض الانتقادات ولكن المقصورة تبدو رياضية وغير متكلفة، ومن أبرز ما فيها هنالك عجلة القيادة الرياضية، ولوحة العدادات الرقمية والنظام الترفيهي المعلوماتي المستقل، بالإضافة إلى كونسول وسطي فريد من نوعه و تزيين من ألياف الكربون.

وكما أشارت تقارير سابقة عزيزي القارئ، فسيستخدم طراز (إنترادو) تركيبة هيكلية خفيفة الوزن مصنوعة من مواد مطورة وتقنيات بناء غير مألوفة، وسيُزوّد أيضاً بنظام خلايا وقود هيدروجينية أصغر وأخف وزناً من تلك المستخدمة في طراز ix35 .

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...