تشالنجر هيلكات 2018 تصبح أعرض من شقيقتها القوية ديمون

بعد أن سحبت دودج تشالنجر SRT ديمون لقب أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر، حصلت سيارة تشالنجر هيلكات على حزمة تعديلات خارجية ليصبح هيلكلها أعرض من شقيقتها الأعلى ديمون.

تضمنت حزمة التعديلات المظهرية التي حصلت عليها سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات أجزاء جانبية جديدة تزيد من عرض هيكل السيارة الأمريكية الصنع بمقدار 3.5 إنش، مما جعل من مظهرها أكثر شراسة ووحشية، وزودت السيارة بإطارات رياضية Devil’s Rim من خمس أذرع قياس 20X11 إنش محاطة بعجلات بيريللي بي زيرو قياس 305/35ZR20.

تشالنجر هيلكات

دودج تشالنجر هيلكات معدلة

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة سيارة دودج تشالتجر هيلكات ضمن برنامج تغطية خاصة، وتعتمد أن هذه السيارة على هيمي V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة 707 حصان و 880 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

تتسارع سيارة دودج تشالنجر SRT هيلكات من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية، وتقطع مسافة ربع الميل في 11.2 ثانية.

تشالنجر هيلكات

أما بالنسبة للأرقام الميكانيكية التي تتعلق بسيارة تشالنجر ديمون فتعتمد على نفس محرك تشالنجر هيلكات ولكنه مزود بسوبرتشارجد بحجم 2.7 لتر ليولد قوة 840 حصان.

وسيبدأ سعر دودج تشالنجر SRT هيلكات المزودة بهذه الحزمة من التعديلات الخارجية 71,495 دولار أمريكي أي ما يعادل 268,122 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص أي سيارة عضلات تفضلون أكثر؛ دودج تشالنجر أم شيفروليه كمارو أم فورد موستنج؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع