تشكيلة سيارات الفا روميو المستقبلية ستعجبك رغماً عنك

سلط مدير شركة الفا روميو السيد (HaraldWester) بعض الضوء حول التغيرات القادمة لخط انتاج الشركة الإيطالية.

في مقابلة مع المجلة البريطانية Autocar كشف أحد كبار مدراء شركة FCA (فيات كرايسلر اوتوموبيل) المالكة لعلامة الفا روميو عن خطط الشركة لإنتاج ثمانية طرازات جديدة سيكون أولها سيارة الفا روميو جوليا التي تواجد فريقنا في عرب جي تي سابقاً أثناء إطلاق النسخة الأولى منها لأول مرة في إيطاليا.

كما أكدت المعلومات الرسمية أن الفا رومو سوف تصنع سيارتين جديدين من طراز جوليتا، والمتوقع أن يأخذا شكل سيدان وهاتش باك من خمسة أبواب و يتربع كلاهما على نسخة أقصر من قاعدة العجلات المتوفرة على سيارة الفا روميو جوليا، و لكن ذلك لم يؤكد بعد.

سوف تساعد جوليا سابقة الذكر أول سيارة كروس أوفر تحمل شعار الفا روميو، التي تم التقاط صور تجسسية لها من قبل المصورين التجسسين أثناء اختبارها وهي متخفية أسفل هيكل فيات 500L.

في قمة الهرم ستتربع إن شاء الله سيارة سيدان كبيرة الحجم وسيارة كروس أوفر أكبر من التي يتم اختبارها حالياً.

قد تعود الفا روميو GTV بشكليها كوبيه و الكشف في حين أن تفاصيل ما يتعلق بخليفتها الفا روميو 4C ذات المحرك الوسطي ليست متوفرة الآن، ولكن الطراز الحالي سوف يبقى معرضاً للبيع في المستقبل المنظور. وقد قال HaraldWester أنه ليس لدى الفا خططاً لاستبدال سيارة ميتو بطراز جديد لأنه لن يكون هناك سوقاً كبيراً كاف لتبرير تكاليف الاستثمار.

وفي أنباء ذات صلة، صرح رئيس ألفا رويو أن الشركة ليس لديها خطط لإنفاق مواردها على رياضة السيارات و لكن بدلاً من ذلك تريد الشركة أن تستثمر في سيارتها التي تسير على الطريق لجعلها ممتعة في القيادة.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...