تشكيلة سيارات الفا روميو المستقبلية ستعجبك رغماً عنك

سلط مدير شركة الفا روميو السيد (HaraldWester) بعض الضوء حول التغيرات القادمة لخط انتاج الشركة الإيطالية.

في مقابلة مع المجلة البريطانية Autocar كشف أحد كبار مدراء شركة FCA (فيات كرايسلر اوتوموبيل) المالكة لعلامة الفا روميو عن خطط الشركة لإنتاج ثمانية طرازات جديدة سيكون أولها سيارة الفا روميو جوليا التي تواجد فريقنا في عرب جي تي سابقاً أثناء إطلاق النسخة الأولى منها لأول مرة في إيطاليا.

كما أكدت المعلومات الرسمية أن الفا رومو سوف تصنع سيارتين جديدين من طراز جوليتا، والمتوقع أن يأخذا شكل سيدان وهاتش باك من خمسة أبواب و يتربع كلاهما على نسخة أقصر من قاعدة العجلات المتوفرة على سيارة الفا روميو جوليا، و لكن ذلك لم يؤكد بعد.

سوف تساعد جوليا سابقة الذكر أول سيارة كروس أوفر تحمل شعار الفا روميو، التي تم التقاط صور تجسسية لها من قبل المصورين التجسسين أثناء اختبارها وهي متخفية أسفل هيكل فيات 500L.

في قمة الهرم ستتربع إن شاء الله سيارة سيدان كبيرة الحجم وسيارة كروس أوفر أكبر من التي يتم اختبارها حالياً.

قد تعود الفا روميو GTV بشكليها كوبيه و الكشف في حين أن تفاصيل ما يتعلق بخليفتها الفا روميو 4C ذات المحرك الوسطي ليست متوفرة الآن، ولكن الطراز الحالي سوف يبقى معرضاً للبيع في المستقبل المنظور. وقد قال HaraldWester أنه ليس لدى الفا خططاً لاستبدال سيارة ميتو بطراز جديد لأنه لن يكون هناك سوقاً كبيراً كاف لتبرير تكاليف الاستثمار.

وفي أنباء ذات صلة، صرح رئيس ألفا رويو أن الشركة ليس لديها خطط لإنفاق مواردها على رياضة السيارات و لكن بدلاً من ذلك تريد الشركة أن تستثمر في سيارتها التي تسير على الطريق لجعلها ممتعة في القيادة.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...