Search
Close this search box.

تصريحات رسمية تشير إلى محرك تويوتا سوبرا القادمة

مازالت أجدد التقارير الصحفية ترجح أن الجيل الجديد من تويوتا سوبرا سيظهر في عام 2018 إن شاء الله، أما الآن فحصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية عن محرك جديد يختبره الصانع الياباني من المرجح أنه سيكون القلب النابض لـ سوبرا المنتظرة بفارغ الصبر.

وفقاً لمصادر رسمية يعمل قسم Toyota Motorsport GmbH، المتخصص بتطوير سيارات تويوتا الخاصة بالسباقات، في الوقت الراهن على تطوير محرك جديد تيربوتشارجد هجين ليتناسب مع أداء السيارات الرياضية.

وأدلى بهذه المعلومات السيد Rob Leupen نائب الرئيس ومدير العمليات التجارية في تويوتا موتورسبورت، ورفض أن يكشف عن حجم هذا المحرك المنتظر أو حتى عن السيارات الإنتاجية التي ستعتمد عليه، ولكنه أكد أن هذا المحرك سيتوفر بشكل تجاري خلال فترة بين 3 إلى 5 سنوات.

عبر هذا المقال تعرفوا على سيارة تويوتا C-HR الاختبارية بصورها المسربة

يرجح فريقنا أن الجيل القادم من تويوتا سوبرا سيعتمد على هذا المحرك الجديد، وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سوبرا القادمة ستتشارك بالعديد من الأجزاء مع سيارة بي ام دبليو Z5، وفقاً للشراكة التي تجمع بين بي ام دبليو و تويوتا منذ عام 2013 للعمل معاً على سيارة رياضية.

وسوف تتأثر سوبرا الجديدة بتصميم سيارة تويوتا FT-1 الاختبارية المذهلة التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات عام 2014، والتي تظهر صورها في هذا الخبر.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع