تعرفوا على هذه السيارة الخارقة النادرة التي تبلغ قوتها 1,163 حصان

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة خارقة جديدة تحمل اسم Zenvo TS1 GT، تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث يتواجد فريقنا لينقل لكم هذا الحدث العالمي.

تعتبر سيارة Zenvo TS1 GT من صنع شركة زينفو – Zenvo الدنامركية وسينتج منها فقط 11 نسخة في العالم، وصنعت هذه السيارة الخارقة الجديدة احتفالاً بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس شركة زينفو، المتخصصة بصنع أعداد محدودة ونادرة من السيارات الخارقة التي تنافس بالتحديد طرازات مثل باغاني و كوينيجسيج.

السيارة الخارقة النادرة

 تحمل سيارة Zenvo TS1 GT تصميماً خارجياً مميزاً مستوحاً من شقيقتها Zenvo ST1، مما يوفر ايروديناميكية عالية، وتم تخفيف وزنها بقدر المستطاع من خلال استخدام الكاربون فايبر في أجزاءها، وتتميز بهيكل خارجي بلون الأزرق مع لمسات سوداء وتطعيمات برتقالية اللون، كما زودت بإطارات قياس 20 إنش.

وتعتمد هذه السيارة الخارقة الجديدة على محرك V8 سعة 5.8 لتر مع سوبرتشارجر مزدوج يولد قوة 1,163 حصان و 1,100 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات مطور للغاية ليوفر سرعة تبديل فائقة قريبة من المستخدمة في السيارات المخصصة لسباقات الفورمولا 1.

السيارة الخارقة النادرة

 

ويبلغ وزن سيارة Zenvo TS1 GT بدون إحتساب وزن السوائل بداخلها 1,580 كيلوغرام، مما يجعلها تتسارع من 0 إلى 100 كم/ٍ في 2.8 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 375 كم/س (233 ميل/س).

تمت عملية صنع هذه السيارة الخارقة الجديدة خلال 8 آلاف ساعة من العمل، أما بالنسبة للسعرها فيبدأ من 1,22 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 4,576,537 ريال سعودي.

لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز - Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة...

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد

ترتبط استعراضت الـ دريفت – أو الـ تفحيط بلغتنا العامية – مع استعراضات السائق المحترف كين بلوك ، الذي يمتلك...

58 مليون حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في أبوظبي

58 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 15,790,664 دولار أمريكي حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في العاصمة الإماراتية...