ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

تعرف على أجدد سيارات كامارو

0

إن هذا الوحش الغاضب هو أحدث منافس من شيفروليه في سلسلة XFINITY  ناسكار، وسوف تكون أول سباقاته الرسمية في شهر فبراير من عام 2017 إن شاء الله في سباق دايتونا الدولي.

إن سلسلة Xfinity هي عبارة عن سلسلة من سيارات السباق الأساسية التي تملكها وتشغلها الرابطة الوطنية لسباق السيارات الأساسية، والتي تروج باسم سباق ناسكار المصغر للسائقين الموهوبين.

على الرغم من أنها تختلف عن نظيرتها سلسلة Sprint Cup، مع قاعدة عجلات أقصر ووزن أقل ومحرك أقل قوة، فإن سيارات سلسلة Xfinity لا تزال آلات قادرة أن توفر قوة تبلغ  700 حصانا و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران (غير محددة) من محرك Pushrod V8 سعة 5.8 لتر، ولا يمكنك الحصول على أكثر من هذا من المدرسة القديمة.

بما أن السيارات تحترم نفس الوصفة من الناحية الميكانيكية، فإن الشركات المصنعة وفرقها تقوم بالتعديلات البسيطة (ضمن قوانين السلسلة) من أجل الحصول على ميزة ما على مسار السباق. وقد تم تطوير اقتراح شيفروليه باستخدام تحليل ديناميكية السوائل الحسابية، وكذلك تطوير نفق الرياح بالميزان التقليدي الكامل والمخفض، مع التركيز على مقدمة كامارو اس اس وغطاء المحرك.

إن السباق يحسن السلالة ويساعدنا على تصميم سيارات أفضل لصالات العرض، لهذا السبب فإن شيفروليه هي على المسار الصحيح أسبوع بعد أسبوع، وسنة بعد سنة.

يقول مارك كينت، مدير سباق شيفروليه “على مدى السنوات الخمسين الماضية، لعبت كامارو دوراً رئيسياً في نجاح سباق شفروليه و في الفوز بالسباقات والبطولات، ونحن نتطلع إلى مزيد من النجاح مع كامارو SS الجديدة في سلسلة XFINITY ناسكار”.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات