تعرف على هذه السيارة الغريبة التي سيتم إنتاجها عام 2017

قامت شركة (ثاندرباور) بتقديم سيارة اختبارية تحمل اسم ثاندر باور سيدان - Thunder Power sedan ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، قبل أن يتم إنتاجها عام 2017 إن شاء الله.

وتمتلك هذه السيارة الاختبارية تصميم رشيق تم وضعته شركة (زاغتو) الإيطالية العريقة، مع شبك أمامي بيضاوي فريد من نوعه ومصابيح LED وغيرها من اللمسات المميزة.

التصميم الخارجي يبدو على ما يرام، ولكن تصميم المقصورة قصة أخرى. تتميز بتصميم يشتمل على الجلود والخشب والمعادن، كما تحتوي على نظام لمس (TP) ولوحة عدادات مميزة مع شاشة معلومات وترفيه ضخمة.

 وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تمتلك سيارة ثاندر باور سيدان الاختبارية محرك كهربائي يولد قوة 312 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في أقل من ست ثوان قبل أن تصل سرعتها القصوى 210 كم/س.

سيكون هناك أيضا خيار آخر لمحرك كهربائي عالي الأداء يولد قوة 435 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران. لتنطلق السيارة من 0 إلى 100 كم/س في أقل من خمس ثوان قبل أن تصل سرعتها القصوى 250 كم/س.

وسيضم كلا النموذجين بطارية ليثيوم أيون 125 كيلو واط التي تمكنهم من السير ما يزيد على 650 كم، يمكن إعادة شحنها في أقل من 6 ساعات، وهناك أيضاً وضع شحن سريع يمكن السيارة إلى السير 300 كم في أقل من 30 دقيقة وشحن كامل في ساعة واحدة تقريباً.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بتصميم هذه السيارة الاختبارية الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...