تعرف كيف يعمل نظام لاند روفر السحري الجديد

تعتبر عملية سحب مقطورة خلف السيارة عملية مجهدة للعديد من الأسباب، ولكن التكنولوجيا الجديدة التي كشفت عنها شركة لاند روفر البريطانية ستحولها إلى عملية بسيطة وممتعة، ويحمل هذه النظام الجديد اسم المقطورة الشفافة - Transparent Trailer.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل يعمل هذا النظام الجديد بجعل المقطورة التي تسير خلف سيارة لاند روفر غير مرئية، ضمن خطوة كبيرة لمساعدة السائق تعتمد قليلاً على سحر الأفلام.

وإليك هنا كيف يعمل هذا النظام، تتحول مراية السيارة الوسطية إلى شاشة تكشف للسائق عند ما يجد خلف المقطورة مما يتحيح له رؤا واضحة، ليس ذلك فحسب حيث يمكن لسائقي سيارات لاند روفر الاطمئنان على الحمولة الموجودة في المقطورة من خلال كاميرا مثبته فيها.

بالإضافة إلى أن هذا النظام سوف يوفر تطبيق على الهواتف الذكية، يمكن السائق من التأكد من وضع الحمولة الموجودة داخل المقطورة حتى عندما يكون بعيداً عن السيارة.

لا يزال هذا النظام عبارة عن نموذج تجريبي، فلا يوجد معلومات تكشف عن موعد توفره في سيارات لاند روفر الإنتاجية.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...