تغطيتنا لاطلاق بي ام دبليو M4 المكشوفة 2015

كشفت شركة بي ام دبليو الآن عن سيارتها الجديدة M4 ذات السقف المكشوف طراز 2015 في معرض نيويورك للسيارات.

تحمل بي ام دبليو M4 المكشوفة ملامح تصميمة داخلية وخارجية مستوحاة من شقيقتها الكوبيه، ولكن الاختلافات بين السيارتين تكمن في السقف المعدني القابل للطي، ويمكن للسائق أن يفتح ويغلق سقف السيارة الجديدة عند سرعة تصل إلى 18 كم/س وخلال 20 ثانية فقط.

تمتلك النسخة المكشوفة من بي ام دبليو M4 محرك مكون من ست اسطوانات سعة 3.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، يلولد قوة تصل إلى 425 حصان و 550 نيوتن/متر من عزم الدوران، يتصل المحرك بصندوق تروس أوتوماتيكي ثنائي التعشيق من سبع سرعات أو يدوي من ست سرعات.

وتتسارع بي ام دبليو M4 المكشوفة طراز 2015 من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/س.

ستتواجد هذه السيارة المكشوفة للبيع في الأسواق العالمية خلال الصيف القادم، وسيبدأ ثمنها في الولايات المتحدة الامريكية من 73,425 دولار أمريكي (275,362 ريال سعودي).

سيكون لنا أعزائنا متابعي موقعنا عرب جي تي تغطية مفصلة من على أرض معرض نيويورك للسيارات، فتابعونا باستمرار لأحدث الأخبار في عالم السيارات.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...