ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

تغطيتنا لظهور شيفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً

126

يتواجد زميلنا مصعب شعشاعة الآن في الولايات المتحدة الأمريكية لنقل فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2018 حيث تم إطلاق بيك اب شيفروليه سيلفرادو 2019 رسمياً ، بعد الكشف عنه على الشبكة العنكبوتية منذ أيام .

التصميم الخارجي الذي حصلت عليه شيفروليه سيلفرادو 2019 تضمن تغييرات جريئة ومميز لتنافس بقوة ، اشتملت التغييرات على الواجهة الأمامية الجديدة لهذا البيك اب ملامح هجومية وعصرية تؤكد قدرات هذه المركبة على اقتحام أصعب الطرق الوعرة مع شبك أمامي عريض تحيط به مصابيح LED مستمدة من السيارات الاختبارية أسفله صادم جديد يحتوي على مصابيح ضباب ، وحصل هيكل هذه المركبة على انحناءات لتوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية.

سيلفرادو 2019

مصعب شعشاعة مع بيك اب سيلفرادو 2019

وبالتأكيد وصلت التجديدات بكثافة على تصميم شيفروليه سيلفرادو 2019 من الخلف لتحصل المركبة على حوض تخزين مع أبواب يحمل كتابة كبيرة باسم Chevrolet ، وحصل البيك اب على صادم خلفي جديد ومصابيح LED خلفية وعادم بمخرجين من الكروم الفضي .

زاد حجم بيك اب سيلفرادو مقارنة مع الطراز السابق ، لتصبح المركبة أطول بمقدار 1.6 إنش وزاد طول قاعدة عجلاتها بمقدار 3.9 إنش ، كما قل وزنها بمقدار هائل وصل إلى 204 كيلوغرام بفضل استخدام الألومنيوم بكثافة والفولاذ الصلب ، وحصلت على نظام تعليق هوائي مدمج بالكربون .

سيلفرادو 2019

مقصورة شيفروليه سلفرادو موديل 2019 لم تحصل على تغييرات جذرية مثل الهيكل الخارجي ، ولكن الصانع الأمريكي وفر نظام تشغيل – إيقاف ، ومساحة إضافية في المقصورة بقدر 3 إنش لنسخة الغمارتين ، وزادت مساحة التخزين في مقاعد الصف الثاني .

ميكانيكياً ستتوفر شيفروليه سيلفرادو 2019 بالخيارات التالية من المحركات :

  • محرك V8 سعة 5.3 لتر
  • محرك V8 سعة 6.2 لتر
  • محرك ديزل 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربو

سيلفرادو 2019

تتصل هذه الخيارات من المحركات بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات .

مازال سعر سيلفرادو 2019 غامضاً حتى هذه اللحظة .

قد يعجبك ايضا
تعليقات