تغليف من الكروم الفريد من نوعه يحيط بسيارة هوراكان

لم يعد عشاق التعديل يفضلون التعديلات المعروفة من قبل الجميع مما يدفعهم بين الحين والآخر لتقديم صيحات موضة جديدة في عالم تغليف السيارات، كان أشهرها قماش المخمل الذي غطى عدداً من السيارات الخارقة.

وعلى ما يبدو أن موضة أقمشة الملابس التي تغطي السيارات قد انتهت، نتجية لعدم التمكن بسهولة من تنظيف السيارات إلى جانب تأثير هطول الأمطار على هذا القماشي الذي سيتلف بالتأكيد بعد أن تغسله المياه الساقطة من السحب في السماء.

وبما أن فريقنا في عرب جي تي يرغب دائماً بأن يعرفكم على أجدد عمليات التعديل، سنقدم لكم اليوم مجموعة من الصور لسيارة لمبرجيني هوراكان حصلت على تغليف من الكروم يجعلك تعتقد أنها تقذف اللهب بدون أن تسير، وفي نفس الوقت يمثل علم وطنها الأم إيطاليا من خلال ترتيب الألوان الاخضر من الأمام والأبيض في المنتصف والأحمر عند الوصول إلى خلفية السيارة الخارقة.

ومن الجدير بالذكر أن لمبرجيني هوراكان تمثل الطراز البديل عن لمبرجيني جالاردو، وتمتلك هيكلاً خارجياً مصنوع من الكاربون فايبر ويبلغ وزنها 1422 كيلوغرام.

وتمتلك هذه السيارة الإيطالية الخارقة محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هوراكان من صفر إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س في 9.9 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً إلى 325 كم/س.

يبدأ سعر لمبرجيني هوراكان من 241,945 دولار أمريكي، أي ما يعادل 907,354 ريال سعودي.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذا التغليف الخارجي الذي حصلت عليها سيارة لمبرجيني هوراكان، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...