تفاصيل النسخ التي ستتوفر بها كاديلاك اسكاليد 2015

نشرت الشركة الأمريكية كاديلاك مؤخراً تفاصيل جديدة تتعلق بالجيل الجديد من سيارتها اسكاليد طراز 2015 والتي كشفت عنها سابقاً خلال شهر اكتوبر الماضي.

سيتم البدأ ببيع سيارة الاس يو في كاديلاك اسكاليد 2015 اعتباراً من الربيع القادم، وستزود النسخة الإبتدائية من هذه السيارة بأضواء LED وباب خلفي يتم التحكم به عن بعد كما ستمتلك إطارات ألومنيوم قياس 20 إنش وكاميرا خلفية تساعد على الاصطفاف، وستمتلك النسخة الابتدائية من اسكاليد أيضاً نظام التحكم المغناطيسي بالركوب ونظام التشغيل عن بعد.

ومن حيث التجهيزات التي ستحصل عليها المقصورة الداخلية للنسخة الإبتدائية من كاديلاك اسكاليد الجديد فتتضمن كسوة جلدية ومقاعد أمامية مدفأة ومبردة بالإضافة إلى مقود مغطى بالجلد وعدادات رقمية، كما زودت السيارة بنظام CUE الترفيهي المعلوماتي ونظام صوتي من BOSE.

أما النسخة الأفخم Luxury من اسكاليد 2015 فستزود بمصابيح أمامية ذكية، وفتحة سقف وإطارات قياس 22 إنش بالإضافة إلى نظام عرض ملون على الزجاج الأمامي، ويمكن طي صف المقاعد الثاني كهربائياً، مع حزمة أنظمة تنبيه السائق التي تشتمل على نظام التحذير من التصادم الأمامي و المقاعد الأمامية الآمنة و نظام التحذير عند الخروج عن المسار.

بينما ستشتمل نسخة  كاديلاك اسكاليد Premium  الراقية على كل المواصفات السابقة مع مقابض أبواب مضيئة وتتمتع  بحزمة مساعدة السائق التي تشتمل على نظام تثبيت السرعة المتكيّف و المكابح الأمامية والخلفية الأوتوماتيكية ونظام الاستعداد للتصادم و نظام شد أحزمة الأمان الأوتوماتيكي.

وستزود هذه النسخ الثلاث من كاديلاك اسكاليد 2015 بمحرك V8 سعة 6.2 لتر من نوع EcoTec3 يولد قوة 420 حصان و 623 نيوتن/متر من عزم الدوران، ويتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي بست سرعات يمكن استخدامه بنظام الدفع الرباعي للعجلات المتوفر كمواصفة اختيارية.

استمتع عزيزي القارئ بمشاهدة صور الجيل الجديد من سيارة كاديلاك اسكاليد التي سنقوم بتجربتها لاحقاً ان شاء الله مع زميلنا كريم ديب وسنزودكم بكافة تفاصيلها عندما نختبر قيادتها على الطرق.