تفاصيل جديدة عن سيارة رولز رويس الدفع الرباعي

سبق وأن أعلنت شركة رولز رويس الإنجليزية المتخصصة بصناعة السيارات الفارهة أنها ستنتج أول سيارة SUV ضمن أسطولها، واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية جديدة عن هذه السيارة متعددة الاستخدامات.  

حيث صرح (جايلز تايلور) رئيس التصميم في شركة رولز رويس لمجلة (اوتو كار)، "ستتكون أول سيارة كروس أوفر تحمل شعار رولز رويس بطول مقارب لطراز فانتوم، كما أنها ستوفر معاير فاخرة وعصرية في نفس الوقت".

كما قال (تورستن مولر اوتفوس) الرئيس التنفيذي لشركة رولز رويس مؤخراً، "ستكون هذه السيارة المنتظرة سيارة رولز رويس بكل معنى الكلمة، وستحمل تصميماً يختلف بالكامل عن طراز بي ام دبليو اكس 7".

وبالاعتماد على تقارير الصحافة العالمية، فمن المتوقع أن تمتلك سيارة رولز رويس الدفع الرباعي نسخة محدثة من المحرك المتوفر على شقيقتها رولز رويس فانتوم؛ V12 سعة 6,75 لتر يولد قوة 453 حصان و 720 نيوتن.متر من عزم الدوران.

أما سعر رولز رويس الكروس أوفر من المرجح أن يتراوح بين 386,117 دولار أمريكي (مليون و 448 ألف ريال سعودي) و 432,488 دولار أمريكي (مليون و 622 ألف ريال سعودي).

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...