تفاصيل ضغط نيسان على الحكومة البريطانية

تضافرت جهود نيسان مع شبكة مشغل شحن السيارة الخضراء Ecotricity لدعوة الحكومة البريطانية لنشر اشارات الطرق المشحونة بطريقة EV-charging الخاصة بالسيارات الكهربائية.

قامت الشركتان بحملة لتسريع التقدم في بنى التحتية للسيارات التي تعمل على الكهرباء، مطالبين الحكومة البريطانية بتقديم اشارات طرق رسمية تستعمل للدلالة على نقاط أنواع شحن السيارات الكهربائية المختلفة المتوفرة على الطرق البريطانية.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي يوجد لدى الملكة المتحدة أكثر من 9,000 محطة شحن للسيارات الكهربائية على امتداد شبكة الطرق، مع عدم وجود أي شارات طرق رسمية تدل عليهم.

تطالب الحملة باشارات محددة ذات رموز عالمية لكل نوع مختلف من الشحن الكهربائي المتوفر لمستخدمي السيارات الكهربائية، كتلك التي تستعمل لمحطات الوقود العادية.

تقوم شركة Ecotricity بتشغيل أكبر شبكة شحن كهربائي سريع في أوروبا، بدليل النمو الهائل في عام 2015 في الطلب على استعمال المركبات الكهربائية مما يتطلب استعمال اشارات طرق رسمية، حيث تتم قيادة ما يقارب 1,610,000 كم كل شهر من قبل هذه السيارات.

قام مستخدمو الطريق السريع الكهربائي بقطع مسافة تبلغ اكثر من 21,000,000 كم منذ تأسيس أول شبكة للشحن عام 2011 . يقول Dale Vince مؤسس شركة Ecotricity بأنه قد حان الوقت لتقديم اشارات الطرق لنقاط الشحن حيث ستوفر التوجيه اللازم للآلاف من سائقي السيارات الكهربائية في بريطانيا والتي سوف تزيد من وعي الجمهور بأن البنى التحتية جاهزة لهم كي يتحولوا إلى استخدام السيارات الكهربائية.

من الجدير بالذكر أن شركة نيسان قد باعت حتى الآن أكثر من 11,000 سيارة منذ أن تم الكشف عن سياراتها الكهربائية لأول مرة في المملكة المتحدة، وحوالي 200,000 على نطاق عالمي، مما جعلهم الصانع الأكثر مبيعا للسيارات الكهربائية في العالم.

ان زيادة تحسين البنى التحتية للسيارة الكهربائية سوف لن تجعل فقط حياة مستخدميها أسهل فقط، ولكن سوف تقود المزيد من العملاء نحو تنقل كهربائي بحت، حيث سيشعرون أكثر أماناً حول شرائهم الجديد.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...