تقارير جديدة تعيد التوقعات حول صغيرة بورش باناميرا

نُشرت تقارير صحفية جديدة توضح خطة الشركة الألمانية بورش لصنع طراز جديد سيكون نسخة مصغرة عن سيارة باناميرا ذات الأربعة أبواب، وحسب المعلومات المتوفرة لدينا لم تؤكد بورش هذه التقارير ولم تنفها أيضاً مما يثير الفضول حول سبب هذا الغموض.

وللتذكير فقط عزيزي القارئ فهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر بها شائعات حول سيارة باناميرا مصغرة، حيث ظهرت سابقاً خلال عام 2011 تقارير صحفية تشير إلى أن بورش تخطط لإنتاج سيارة سيدان مصغرة عن طراز باناميرا ستحمل اسم (باجون)، كما أشارت المعلومات المنشورة في ذلك الحين أن السيارة ستظهر عام 2017.

يبدو أن بورش تستعد لتّوسع نطاق تنافسها في الأسواق العالمية، فمع صغيرة باناميرا ستدخل الشركة الألمانية في معركة قوية مع كل من مازيراتي جيبلي و مرسيدس E-Class و بي ام دبليو الفئة الخامسة و جاغوار XF، ونتوقع في فريق سبيييد أن تخوض بورش هذه الحرب بالفعل، وخاصة بعدما كشفت نهاية العام الماضي عن بورش مكان صغيرة كايين، فلا نستبعد أنها تستعد الآن لصنع باجون؛ صغيرة باناميرا.

حالما تتوافر لدينا المزيد من المعلومات سنزودك بها على الفور عزيزي القارئ، احرص على متابعتنا باستمرار على موقع عرب جي تي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع