تقنية متطورة تجعل أكثر من شخص يتشاركون في ملكية سيارة

أعلنت الشركة البريطانية جاكوار لاند روفر عن إبداع InMotion، وهي عبارة عن عملية تشغيل السيارات بشكل مستقل بناءً على تطبيقات للهواتف الذكية وتوفير خدمات عند الطلب، لتتم بسهولية عملية الاشتراك بملكية سيارة واحدة.

ستبدأ خدمات الاختبار التي مقرها مدينة الضباب لندن ليتأكد الصانع البريطاني أن هذا النظام يوفر سهولة وعملية بمشاركة ملكية السيارات الجديدة، ليتم لاحقاً خلال الأشهر القليلة المقبلة اختبار نظام InMotion في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

يقول أدريان هالمارك، مدير استراتيجية المجموعة لدى جاكوار لاند روفر، أنه "مع تطوير تطبيقات جديدة وخدمات عند الطلب ، فإن InMotion تقدم لنا الفرصة لتقديم تجارب مثيرة للاهتمام والتي لا تقدر بثمن لكل من العملاء الحاليين والجدد على مستوى العالم، فإن InMotion تجمع بين المرونة والسرعة اللازمة للمنافسة في قطاع السيارات المتغير باستمرار، إنها تتيح لنا الاستجابة بسرعة للتكنولوجيا الجديدة ولمطالب العملاء المتغيرة باستمرار".

ستركز InMotion على تطوير حلول جديدة للنقل ولمشاركة السيارة التي يمكن الوصول إليها عبر الهواتف الذكية أو غيرها من الأجهزة المتصلة التي ستكون متاحة للجميع وليس فقط للعملاء جاكوار لاند روفر.

وسوف يتم استخدام حوالي 30 شخصاً في الشركة من أجل تطوير التكنولوجيا الجديدة، وأكدت جاكوار لاند روفر "أن نظام InMotion سيوفر خفة في الحركة والاستقلالية من خلال تقديم خدمات تستجيب لسرعة وتيرة قطاع التنقل، ولكن مع الدعم المالي والتكنولوجي القوي".

يجدر الإشارة إلى أن شركة جاكوار لاند روفر ليست أول من سيوفر سيارة يمكن لأكثر من شخص الوصول إليها من خلال الهواتف الذكية وقيادتها، حيث أن فريقنا في عرب جي تي سبق وعرفكم على أجدد الأنظمة التي ستوفرها شركة فولفو السويدية والذي يضمن عملية استخدام سيارة بدون حمل مفتاحها مع السائق، ويعتمد هذا النظام الذكي على تطبيق للهواتف يمكن استخدام السيارة بأكثر من طريقة ذكية من ضمنها إمكانية قيادتها من عدة أشخاص.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...