توقعات جديدة تثير الشكوك حول محرك كمارو 2016

نشر موقع (اوتو اكسبرس) تقريراً جديداً يثير الشكوك حول المحرك الذي سيزود به الجيل السادس والقادم من سيارة العضلات الأمريكية (شيفروليه كمارو) طراز 2016.

حيث ستزود كمارو حسب هذه المعلومات غير الرسمية بخيار جديد من المحركات رباعي الاسطوانات مع تيربو سعة 2.0 لتر مستعار من سيارة (كاديلاك (CTS.

ومن المتوقع أن يولد محرك النسخة الأساسية من كمارو قوة تزيد 272 حصان و 399 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما كمارو SS و ZL1 فستمتلكان نفس المحركات الحالية لتتمكنان من توفير أقصى أداء رياضي.

ونحن في فريق عرب جي تي نتوقع أن توفر شيفروليه محرك رباعي الاسطوانات لسيارتها كمارو في الأسواق الأوروبية فقط، بينما ستحافظ هذه السيارة على محركاتها السابقة مع خيار سداسي الاسطوانات في النسخة الأساسية ومحركات V8 للنسخ ذات الأداء الأعلى، لتنافس وبقوة الجيل الجديد من (فورد موستنج) طراز 2016 التي توفرت بنسخة رباعية الاسطوانات في أوروبا.

وأضاف التقرير أن شيفروليه كمارو 2016 ستحصل على ملامح تصميمة مستوحاة من جيلها الثاني، ولكن هذه المعلومة تتناقد مع تصريحات الصانع الأمريكية الذي أكد أن الجيل السادس من كمارو سيحصل على تصميم متطور ومختلف عن الأجيال القديمة مع هيكل أكبر حجماً.

ستكشف لنا الأيام القادمة عزيزي القارئ عن سيارة شيفروليه كمارو طراز 2016، تابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدث الأخبار.

ملاحظة: الصور لسيارة شيفروليه كمارو Z/28 طراز 2014.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...