توقعات رسمية حول بي ام دبليو M7 القادمة

يجب أن يُصنع طراز بي ام دبليو  M7 بتعديل سيارة صالون من الفئة السابعة، كما يقول (ألبيرت بايرمان) رئيس القسم الهندسي في الشركة الألمانية بي ام دبليو.

وعلى الرغم من أن (بايرمان) يريد أن يصنع هذا الطراز، إلا أن قسم M الرياضي في شركة بي ام دبليو لم يسبق له أن صنع طراز M7 من قبل، وسيكون هذا الطراز الأفخم ضمن مجموعة طرازات صالون عالية الأداء من بي ام دبليو.

وتتوفر أشكال عدة من هذا الطراز، فقد أتمت شركة (ألبينا) المختصة بتعديل سيارات بي ام دبليو صنع طراز B7 مع محرك V8 بشاحن توربيني مزدوج يولد قوة 533 حصان إلا أن (بايرمان) يقول أن طراز M7 سيكون مختلفاً تماماً. ويتوقع أن يحقق مبيعات عالية ضمن هذه الفئة من السيارات عالية الأداء.

ولكن (بايرمان) قال أن بي ام دبليو M7 ليست مُدرجة على لائحة الإنتاج في الوقت الحالي، لأن قسم M يهتم الآن بمشاريع أخرى، مثل دراسة استخدام نظام الدفع الرباعي للعجلات في الجيل القادم من طرازي M5 و M6، وإمكانية طرح نسخة M3 من الفئة الثالثة GT عام 2016.

ولا يُخطط قسم M من بي ام دبليو لتوسع مركباته الرياضية متعددة الاستعمالات الاس يو في بنسخ M من طراز X3 وطراز X4 لتنضم إلى طرازي X5M و X6M، بدلاً من ذلك يقوم القسم بتطوير نُسخ عالية الأداء خاصة بقسم M بنفس الطريقة التي تُفرق فيها شركة اودي بين سيارات الفئة S والفئة RS.

ولكن إنتاج نسخة M7 من سيارات بي ام دبليو سيكون أمراً مثيراً حقاً، أليس كذلك عزيزي القارئ؟ حيث ستنافس وبقوة مرسيدس S63 AMG.