توقعات زميلنا مصعب صحيحة فيما تخفيه مرسيدس عنا

شهد فريقنا في عرب جي تي الأسبوع الماضي الإطلاق العالمي الأول لسيارة مرسيدس GLC كوبيه 2017، التي ستنافس كلاً من رنج روفر ايفوك و بي ام دبليو X4 و بورش ماكان، ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، والآن توفرت لدينا معلومات تعتمد على تقرير نشره موقع اوتو كار.

تفيد التفاصيل غير الرسمية أن الصانع الألماني يخطط ليقدم نسخة مكشوفة من طراز مرسيدس GLC كوبيه، وبذلك ربما صحت توقعات زميلنا مصعب شعشاعه أثناء تجربته لسيارة رنج روفر ايفوك الكشف مؤخراً، ليخبركم أعزاءنا المتابعين أن هذه السيارة البريطانية ستحصل قريباً على سيارات منافسة ألمانية الصنع.

مع أن هذه الخطوة التي تسعى لها مرسيدس بنز مازالت مبكرة بما أنها لم تبدأ بالفعل بصنع النسخة الأساسية من طراز مرسيدس GLC كوبيه، ولكننا لسنا متفاجئين جداً من سرعة مرسيدس في منافسة شركة لاند روفر لتقدم من تتحدى ايفوك المكشوفة.

إن سيارات الـ SUV المكشوفة يمكن أن تصبح الطرازات السائدة المقبلة والصانع الألماني يود أن يكون من بين الأوائل الذين يقدمون طرازاً كهذا.

تشير تقارير مجلة Autocar أن مسؤولاً تنفيذياً في مرسيدس قد ألمح مؤخراً إلى إمكانية إنتاج GLC مكشوفة. وفي حديثه للمجلة، علق Michael Kelz كبير المهندسين لطرازات GLC، و CLS، و  E-Class أنه من محبي ايفوك المكشوفة، وأضاف أن مشروع GLC الكشف يمكن أن يرى النور بفضل ارتفاع شعبية السقف المكشوف لسيارات الـ SUV.

وصرح Kelz "أن ذلك سيكون ممتعاً، وفي الواقع ليس هناك الكثير من التحدي الهندسي".

على أية حال، في هذه اللحظة ليس هناك مكان لمثل هذا الطراز في تشكيلة الشركة الألمانية، لأنه إذا أعطت مرسيدس بنز الضوء الأخضر لهذا المشروع، فإنه سيتم الاستغناء عن طراز آخر من تشكيلة الطرازات الحالية.

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...