تويوتا اف تي – 4 اكس تحصل على نسبة كبيرة من النجاح

بعد إطلاقها الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، يبدو أن سيارة تويوتا اف تي – 4 اكس الاختبارية ستظهر قريباً بنسخة إنتاج تجاري إن شاء الله.

حيث صرح السيد Ian Cartabiano رئيس قسم التصميم لدى شركة تويوتا اليابانية لموقع Auto Guide، "حصلت سيارة الكروس أوفر الاختبارية تويوتا اف تي – 4 اكس على نسبة 75% من الموافقة على توفرها بنسخة إنتاج تجاري".

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تلمح سيارة تويوتا اف تي – 4 اكس الاختبارية لسيارة إنتاجية قادمة لتكون بديلة عن طراز تويوتا اف جيه كروزر، مما يعني أن هذه السيارة الكروس أوفر الاختبارية تستهدف فئة عشاق رحلات التخييم وبالتحديد الشباب.

تويوتا اف تي - 4 اكس

تويوتا اف تي - 4 اكس

من ناحية التصميم الخارجي لهذه السيارة الجديدة المربعة الشكل يبدو مطوراً عن طراز تويوتا اف جيه كروزر، وبالتأكيد حصلت سيارة اف تي – 4 اكس على ملامح عصرية ومستقبلية، ومن الواضح أن حجمها أصغر من اف جيه كروزر كما أنها تمتلك ارتفاعاً أقل عن الأرض بفرق 8 إنش.

تم بناء سيارة تويوتا اف تس – 4 اكس الاختبارية على قاعدة عجلات TNGA الجديدة المستعملة في سيارتي كامري و CH-R الجديدتين، وحصلت على إطارات رياضية عريضة مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة.

نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل يعجبكم تصميم سيارة تويوتا اف تي – 4 اكس الاختبارية.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...