تويوتا برادو 2018 المحدثة تظهر رسمياً

تويوتا لاندكروزر برادو 2018 المحدثة ظهرت رسمياً على منصة الشركة اليابانية تويوتا ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

تعتبر هذه أول تحديثات تحصل عليها سيارة الاس يو في اليابانية تويوتا لاندكروزر برادو 2018 منذ 8 سنوات.

سنتحدث في البداية أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن التصميم الخارجي لسيارة برادو الجديدة.

برادو 2018

تويوتا لاندكروزر برادو 2018

تضمنت التحديثات تزويد هذه السيارة اليابانية بشبك أمامي بتصميم مجدد وأنيق تحيط به مصابيح LED أمامية بشكل يتناسق مع حجم هذه السيارة الكبيرة، وبالتأكيد زودت بصادم أمامي جديد يحتوي على مصابيح ضباب بتصميم مختلف عن الموديل السابق، من الجوانب أصبحت تويوتا لاندكروزر برادو بهيكل بارز أكثر وحصلت على إطارات بقياس تتراوح بين 17 إلى 19 إنش، وصولاً إلى خلف نلاحظ مصابيح معتمة محدثة الشكل بارزة أكثر.

داخلية تويوتا برادو الجديدة زودت بشاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه، وأصبحت تحتوي على أزرار أكثر بساطة، كما توفرت لها خيارات جديدة من الجلود والألوان.

برادو 2018

ميكانيكياً تعتمد سيارة تويوتا برادو 2018 على ثلاثة خيارات من المحركات:

  • محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 2.7 لتر يولد قوة 161 حصان و 246 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من 5 سرعات أو أوتوماتيكي من 6 سرعات.
  • محرك بنزين V6 سعة 4 لترات يولد قوة 249 حصان و 381 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 6 سرعات.
  • محرك ديزل رباعي الاسطوانات مع تيربو سعة 2.8 لتر يولد قوة 177 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران عندما يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 6 سرعات، و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران عندما يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) يدوي من 6 سرعات.

مازالت تويوتا متحفظة على سعر برادو الجديدة، ولكن حالما يحصل فريقنا في عرب جي تي على هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

BMW M8 GTE سيارة سباق جديدة جاهزة للتحدي

قبل أكثر من شهر ونصف زودناكم متابعي عرب جي تي بفيديو تشويقي لسيارة السباقات الألمانية الجديدة بي ام دبليو ام 8 جي تي اي...

تويوتا هايلوكس تظهر بنسخة جديدة مميزة بكل معنى الكلمة

تويوتا هايلوكس - Toyota Hilux تعتبر من أكثر مركبات البيك اب إنتشاراَ في منطقتنا العربية وتحديداً في المملكة العربية...

كيا سورينتو GT موديل 2018 تظهر على أرض الواقع

قبل أسبوع من الآن زودناكم متابعي عرب جي تي بصور سيارة كيا سورينتو GT موديل 2018 قبل إطلاقها رسمياً الذي كان مؤخراً ضمن...