تويوتا برادو 2018 المحدثة تظهر رسمياً

تويوتا لاندكروزر برادو 2018 المحدثة ظهرت رسمياً على منصة الشركة اليابانية تويوتا ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

تعتبر هذه أول تحديثات تحصل عليها سيارة الاس يو في اليابانية تويوتا لاندكروزر برادو 2018 منذ 8 سنوات.

سنتحدث في البداية أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن التصميم الخارجي لسيارة برادو الجديدة.

برادو 2018

تويوتا لاندكروزر برادو 2018

تضمنت التحديثات تزويد هذه السيارة اليابانية بشبك أمامي بتصميم مجدد وأنيق تحيط به مصابيح LED أمامية بشكل يتناسق مع حجم هذه السيارة الكبيرة، وبالتأكيد زودت بصادم أمامي جديد يحتوي على مصابيح ضباب بتصميم مختلف عن الموديل السابق، من الجوانب أصبحت تويوتا لاندكروزر برادو بهيكل بارز أكثر وحصلت على إطارات بقياس تتراوح بين 17 إلى 19 إنش، وصولاً إلى خلف نلاحظ مصابيح معتمة محدثة الشكل بارزة أكثر.

داخلية تويوتا برادو الجديدة زودت بشاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه، وأصبحت تحتوي على أزرار أكثر بساطة، كما توفرت لها خيارات جديدة من الجلود والألوان.

برادو 2018

ميكانيكياً تعتمد سيارة تويوتا برادو 2018 على ثلاثة خيارات من المحركات:

  • محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 2.7 لتر يولد قوة 161 حصان و 246 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من 5 سرعات أو أوتوماتيكي من 6 سرعات.
  • محرك بنزين V6 سعة 4 لترات يولد قوة 249 حصان و 381 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 6 سرعات.
  • محرك ديزل رباعي الاسطوانات مع تيربو سعة 2.8 لتر يولد قوة 177 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران عندما يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 6 سرعات، و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران عندما يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) يدوي من 6 سرعات.

مازالت تويوتا متحفظة على سعر برادو الجديدة، ولكن حالما يحصل فريقنا في عرب جي تي على هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز - Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة...

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد

ترتبط استعراضت الـ دريفت – أو الـ تفحيط بلغتنا العامية – مع استعراضات السائق المحترف كين بلوك ، الذي يمتلك...

58 مليون حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في أبوظبي

58 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 15,790,664 دولار أمريكي حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في العاصمة الإماراتية...