تويوتا تبدأ عام 2017 بسيارة متطورة للغاية

تويوتا تبدأ عام 2017 بسيارة متطورة للغاية

استغلت شركة تويوتا اليابانية فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES المقام حالياً في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية لتكشف عن سيارتها الاختبارية المتطورة الجديدة التي تحمل اسم Concept-i.

في البداية سنتحدت عن تصميم سيارة تويوتا كونسبت – اي الذي تم في مركز تويوتا Calty للأبحاث والتطوير في نيوبورت بيتش بولاية كاليفورنيا الأمريكية، لتحمل هذه السيارة لمسات مستقبلية بشكل هائل.

وبالتأكيد أجدد سيارة اختبارية من تويوتا تعتمد على أنظمة قيادة ذاتية، وتمتلك نظام Yui الذكي الذي يسمح بالتواصل بين السائق الذي يجلس خلف المقود والسيارة.

وتوفر سيارة تويوتا Concept-i أكبر قدر من السلامة والأمان لركابها بما أننا نتحدث عن سيارة تستطيع السير لوحدها بدون تحكم سائقها، فهي مزودة بمؤثرات بصرية وحساسات نشيطة وكاميرات وغيرها من أجزاء تساهم في استشعار ما يحدث حولها بسرعة وسهولة.

والآن نود أن نعرف رأيكم الخاص أعزاءنا متابعي عرب جي تي بسيارة تويوتا الاختبارية الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سعر أول نسخة من هوندا سيفيك Type R 2017 مبالغ فيه

بعد أن توجت سيارة هوندا سيفيك Type R موديل 2017 بلقب أسرع سيارة هاتشباك إنتاجية على حلبة نوربوغرينغ في ألمانيا بعدما...

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...