تويوتا تحافظ على اسم سوبرا من جديد

سجلت شركة تويوتا اسم (سوبرا) كعلامة تجارية خاصة بها مؤخراً لدى مكتب العلامات التجارية الأمريكية.

وعلى ما يبدو ستعيد الشركة اليابانية إنتاج جيل جديد من سيارتها الرياضية سوبرا التي تعتبر من أنجح الطرازات التي قدمتها تويوتا في تاريخها، والتي أكدت الشركة على ملكيتها لاسمها من جديد.

حيث قامت شركة تويوتا بتسجيل اسم (سوبرا) كعلامة تجارية لها في تاريخ 16 يوليو من عام 2010، وانتهت صلاحية هذا التسجيل في تاريخ 27 يناير من العام الجاري قبل أن تستخدم تويوتا الاسم من جديد، مما دفعها إلى توثيق امتلاكها لهذه العلامة مرة أخرى عبر تسجيل رسمي قامت به قبل أسبوع.

ونشرنا سابقاً على موقعنا تقارير صحفية جديدة تفيد أن سيارة تويوتا FT-1  الاختبارية حصلت على الضوء الأخضر لتدخل خط الإنتاج لتكون الجيل الجديد الذي طال انتظاره من طراز تويوتا سوبرا.

تجدر الإشارة إلى أن تويوتا FT-1 الاختبارية ظهرت لأول مرة في العالم مؤخراً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات لعام 2014، وتعتبر هذه السيارة ذات التصميم المذهل استكمالاً لما بدأته طرازات اختبارية سابقة أخرى مثل طراز تويوتا FT-HS الذي ظهر في عام 2007 و طراز لكزس LF-LC الذي تم إطلاقه في عام 2012.

لا تتوافر لدينا تصريحات رسمية من شركة تويوتا تؤكد أنها ستعيد إحياء اسم سوبرا من جديد، ولكن هذا ما سيظهر في الأيام القادمة، لا تنس عزيزي القارئ أن تشاركنا بتوقعاتك في خانة التعليقات الموجودة في الأسفل.