تويوتا تطلق سيارة خرافية مزودة بصالة جلوس مستقبلية

تويوتا ستشارك الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2017 بقوة لتعلن عن وطنيتها العالية ولترسم مستقبلها من خلال سيارات اختبارية جديدة، وسيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله ضمن هذا الحدث العالمي المقام في اليابان.

واليوم توفرت لفريقنا أول مجموعة من الصور لسيارة تويوتا  Fine-Comfort Vehicle الاختبارية التي ستظهر ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات، لتطي لمحة عن مستقبل سيارات تويوتا اليابانية الإنتاجية القادمة في السنوات المقبلة إن شاء الله.

تويوتا

بدون أي شك ستذهل سيارة Fine-Comfort Vehicle الاختبارية الحضور ضمن هذا المعرض فهي تجمع بين التصميم العجيب الذي يجمع بين المستقبل والرفاهية المطلقة، مع سيارة تبدو من الخارج وكأنها مركبة فان ومن الداخل تجعلك تعتقد نفسك في صالة جلوس مستقبلية، لتوضح هذه السيارة الاختبارية ملامح فئة من السيارات غير موجودة بشكل إنتاج تجاري حتى الآن.

يبلغ طول هذه السيارة 4,830 ملم ، وعرضها يبلغ 1,950 ملم ، أما طول قاعدة عجلاتها فيبلغ 1,650 ملم، وتتسع لستة أشخاص يجلسون براحة تامة داخل المقصورة المستقبلية.

تويوتا

داخلية أجدد سيارة اختبارية من تويوتا

تعمل هذه السيارة الاختبارية على الهيدروجين مثل سيارة الإنتاج التجاري تويوتا ميراي، وهذا يمكنها من السير لمسافة تصل إلى ألف كم بالإعتماد على غاز الهيدروجين، وعند نفاذ هذا الوقود يمكن إعادة تعبئة السيارة به خلال ثلاث دقائق فقط، وهذه هي أحد أحدث الأنظمة التي توفر طاقة للمركبات.

تويوتا

سبق وتحدثنا بشكل مفصل عن السيارات التي تعمل بطاقة الهيدروجين، عند إفتتاح أول محطة لسيارات الهيدروجين في دولة الإمارات العربية من قبل شركة الفطيم للسيارات.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة الاختبارية المستقبلية، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية

انشطار سيارة ومقتل سائقها بعد الاصطدام بعمود بالسعودية


لقي سائق مصرع عقب اصطدام سيارته بعمود إنارة على الطريق...

تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت

عشاق ألعاب الفيديو نقدم لكم اليوم تغطيتنا لإطلاق لعبة جران توريزمو سبورت - Gran Turismo Sport الخاصة بلعبة بلاي ستيشن 4...

فورد رابتر المزودة بـ 6 عجلات تتفاخر بنفسها

بداية الشهر الجاري ظهرت أول مركبة فورد رابتر مزودة بـ 6 عجلات ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، حيث تواجد فريقنا...